العالم تريند

أكثر من 50 شهيدا.. العدوان الإسرائيلي الهمجي يتواصل على غزة لليوم الـ11 على التوالي

: لليوم الحادي عشر على التوالي، يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بقصف عنيف من الطائرات والزوارق الحربية، والمدفعية، التي تستهدف في مجملها المنازل والأبراج والبنايات السكنية، موقعا آلاف الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، إضافة إلى تدمير بالممتلكات العامة والخاصة والبنية التحتية.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” إن أكثر من 50 شهيدا معظمهم من النساء والأطفال ومئات الجرحى سقطوا في الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة ليل الاثنين/الثلاثاء.

وقالت الوكالة الثلاثاء “أكثر من 50 شهيدا ومئات الجرحى في قصف استهدف منازل في رفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة”.

وواصل الجيش الإسرائيلي غاراته على قطاع غزة لليوم الحادي عشر على التوالي، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

وحسب ما أفادت مصادر طبية فإن “26 شهيدا بينهم أطفال ونساء وعشرات الجرحى سقطوا في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في رفح جنوبي قطاع غزة”.

وقالت المصادر إن “قصفا استهدف منازل في خان يونس أسفرت عن سقوط أكثر من 25 شهيدا بينهم أطفال بخلاف الإصابات التي وصلت إلى مجمع ناصر”.

كما تعرض مخيم النصيرات وسط قطاع غزة لقصف إسرائيلي عنيف، وفق المراسل.

ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”: “يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بقصف عنيف من الطيران الحربي، والبوارج والزوارق الحربية، ومدفعية الاحتلال”.

كما أغارت الطائرات الحربية على منزل في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، فيما جددت مدفعية الاحتلال قصفها للمناطق الشرقية للمدينة، وفق الوكالة.

ومساء الاثنين، استشهد صحافي وحماته في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، وأصيب عدد من أفراد أسرته بجروح ما بين حرجة ومتوسطة.

وفي حي الرمال، غرب مدينة غزة، استشهد 8 فلسطينيين في قصف أحد المنازل.

(الأناضول)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى