فنون

حكايات النجوم العرب في “مهرجان الموسيقى” في المكسيك

عربي تريند_ عاش جمهور الجاليات العربية في المكسيك، ليال من الأحلام الذهبية، وهم يشاهدون نجوماً طالما أحبوهم واستمعوا إليهم، وكانوا متمنين أن يحظوا بفرصة حضور حفلاتهم، بسبب المسافات الطويلة بين وجودهم في منطقة “كابو” المكسيكية.
ولهذا السبب تصدت شركة pitra event لصاحبها متعهد الحفلات الأردني ابراهيم كرادشة، صاحب الخبرة العريقة في تنظيم الحفلات الجماهيرية، لتحقيق أحلام جمهور الجاليات العربية المتعطش لرؤية كبار نجوم الغناء العربي، وهو ما كان، بعد تنظيم الدورة الأولى من “مهرجان الموسيقى العربي في المكسيك”، بمشاركة النجوم: عاصي الحلاني، هيفاء وهبي، محمد عساف، شادي جميل، وديع الشيخ، علي صابر، هيثم زعيتر، وسارة، وريم مهيرات، الذين أمتعوا بأغانيهم الجمهور، الذي ملأ قاعة المهرجان بأيامه الثلاث عن بكرة أبيه.
النجاح الذي تحقق، دفع السيد كرادشة، للبدء بالتخطيط لتنظيم دورة ثانية من المهرجان، عبر التواصل مع مجموعة أخرى من كبار نجوم الغناء العربي، سيكون منتجع “كابو” المكسيكي شاهداً على حضورهم خلال العام المقبل.
وكان الحلاني ووهيفاء وعساف، قد اجتمعوا على هامش الحفلات التي أحيوها، في المنتجع السياحي المدهش في المكسيك، وتناقشوا حول أعمالهم الفنية المقبلة وجديدهم الغنائي.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى