رياضة تريند

 قائد ارسنال : نحتاج لبعض الوقت من أجل الاعتياد على اللوائح الجديدة للدوري الإنكليزي

 عربي تريند_ أكد النرويجي مارتين أوديغارد قائد فريق أرسنال، أن هناك حاجة لبعض الوقت من أجل الاعتياد على اللوائح الجديدة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز أرسنال على مضيفه كريستال بالاس أمس الاثنين بهدف سجله أوديغارد من ضربة جزاء في الشوط الثاني، لكن الفريق أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الياباني تاكيهيرو تومياسو لحصوله على إنذارين في غضون 7 دقائق، حيث تلقى الإنذار الأول بسبب تضييع الوقت قبل أن يتلقى الإنذار الثاني بسبب مخالفة ضد جوردان أيو.

وأقرت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم لوائح جديدة من بينها إجراءات صارمة ضد إضاعة الوقت، لكن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال يرى أن هناك حاجة لاستخدام ساعة توقيت لمنع التناقضات في قرارات الحكام.

وقال أوديغارد اليوم الثلاثاء “لا أعرف إذا كان الأمر صعب، لكنها لوائح جديدة وعلينا الاعتياد عليها”.

وأضاف “البطاقة الصفراء الأولى كانت قاسية لا أعتقد أن (تومياسو) كان يحاول إهدار الكثير من الوقت، لم يكن أمامه أي لاعب لكي يمرر له الكرة، إنه أمر خادع بعض الشيء، لكن علينا الاعتياد عليه، هذا واقع ، لا يمكننا القيام بأي شيء آخر”.

وأشار “بات من الأسهل الحصول على إنذارات لذا علينا أن نتوخى الحذر وهذا ينطبق علي أيضا”.

وختم أوديغارد حديثه بالقول “هذا شيء ينبغي أن نبقيه في أذهاننا، لكني لا أعتقد أنه ينبغي علينا التفكير كثيرا بشأن اللوائح، علينا أن نركز على المباراة”.  

(د ب أ)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى