رياضة تريند

بايرن ميونخ متمسك بضم هاري كين رغم تعنّت توتنهام

عربي تريند_ ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء، أن نادي بايرن ميونخ متمسك بالتأكيد بضم هاري كين قائد المنتخب الإنكليزي، ومستعد للانتظار حتى العام المقبل في حال عدم تمكنه من ضم مهاجم توتنهام هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “شبورت بيلد” الأسبوعية في عددها الصادر اليوم، أن هاري كين أشار أيضا إلى أنه مستعد للانتظار 12 شهرا كي ينضم إلى بايرن ميونخ المتوج بلقب الدوري الألماني للموسم الحادي عشر على التوالي، حيث يمكن للاعب حينذاك الانضمام لبايرن في صفقة انتقال حر.

وتردد أن هاري كين وبايرن ميونخ توصلا إلى اتفاق لكن بايرن عرض 70 مليون يورو (77 مليون دولار) في البداية، ثم تقدم بعرض ثان قيمته 80 مليون يورو، لكن أيا من العرضين لم يلق قبولا من دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام، وتردد أنه يرغب في الحصول على 100 مليون يورو على الأقل نظير الاستغناء عن اللاعب.

وتشير تقارير أيضا إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم أيضا باللاعب البالغ من العمر 29 عاما والذي ينتهي عقده مع توتنهام في 2024.

وذكرت صحيفة “شبورت بيلد” أن بايرن ميونخ يوجه أنظاره نحو عناصر بديلة في حال لم ينجح في ضم هاري كين هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الحلول البديلة تتضمن التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي الإنكليزي بعقد إعارة لمدة عام واحد، أو دوشان فلاهوفيتش من يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى بايرن ميونخ لتعزيز صفوفه بمهاجم بارز بعد أن أخفقت العناصر الحالية بالفريق في سد الفجوة التي خلفها رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة في العام الماضي.

(د ب أ)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى