منوعات

لانا القسوس تتحدث عن ردود الفعل حول خطبتها: لم أتوقع هذه الضجة

 عربي تريند_ تحدثت الإعلامية الأردنية لانا القسوس عن ردود الفعل حول خطبتها من رجل الأعمال ياسر المناصير، مؤكدة بأنها لم تتوقع هذه الضجة حول الخبر، الذي تحول إلى ترند على السوشيال ميديا في الأردن وبعض الدول العربية.

وفي تصريحها لـ(إي تي بالعربي) حرصت لانا في البداية على شكر كل من بارك لها وكتب كلام جميل بحقها، وقالت: “أتوجه برسالة شكر ومحبة لكل من هنئني بمناسبة خطوبتي، وبدي أشكركم على مشاعركم الجميلة ومحبتكم الصادقة التي لا تقدر بثمن بالنسبة لي”.

أما موقفها من تصدر خبر خطوبتها الترند على السوشيال ميديا، فبينت لانا صدمتها من الموضوع وعدم توقعها لذلك، قائلة: “الخبر تصدر الترند مش بس في الأردن، إنما في الوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، كان مفاجأة وصدمة بالنسبة لي، لم أتخيل أن يخلق موضوع ارتباطي هذه الضجة الكبيرة”.

إلا أن هذه الضجة الذي أحدثها الخبر كانت محببة للانا نوعاً ما لولا التعليقات السلبية، وكان تعليقها على الموضوع، “كانت هذه الضجة إيجابية جداً، لأنه بالفعل لمست محبة الناس وتقديرهم واحترامهم وتمنياتهم الصادقة لي بالسعادة”.

وأضافت “بالنسبة للتعليقات، كانت لطيفة ودمها خفيف.. وهذه من سمات الشعب الأردني وبكل تأكيد لم أزعل منها، بالعكس كنت أقرأها وأكون سعيدة ومبسوطة، ولكن من جانب آخر كان هناك تعليقات مزعجة وجارحة، التي يسمح من خلالها المعلق لنفسه أن يدخل في خصوصيات مش من شأنه.. وهذا كان يزعجني، لأن حياتي هي قراري أنا فقط، وعلاقتي بربنا أيضاً شيء يخصني فقط”.

وكانت الإعلامية الأردنية لانا القسوس، قد أعلنت خبر خطبتها من رجل الأعمال الأردني ياسر المناصير، وسرعان ما تحول الخبر إلى ترند على السوشيال ميديا، وشاركت مجموعة صور من أجواء الخطوبة التي جرت في عمان.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى