منوعات

دنيا بطمة تحتفل بميلاد ابنتها -(صور)

 عربي تريند_تفاعل جمهور الفنانة دنيا بطمة مع الحفل الخاص الذي أقامته بمناسبة ميلاد ابنتها الكبرى غزل محمد الترك والأجواء المميزة التي اختارتها لهذا اليوم.

وشاركت الفنانة المغربية متابعيها بمقاطع فيديو متنوعة عبر “إنستغرام” استعرضت من خلالها الأجواء الممتعة والتحضيرات التي تم اختيارها بعناية حيث غلب اللونان الأسود والأبيض على المكان والملابس تماشياً مع طابع الحفل الذي ترتكز فكرته على عالم الساحرات.

“انستغرام”

“انستغرام”

“انستغرام”

واستمتعت الطفلة مع والدتها بأجواء الميلاد، وغنّت ورقصت معها على أنغام العديد من الأغاني، وتم تزيين المكان بشكل فخم وتحضير طاولة من الحلويات والوجبات السريعة المحبّبة للأطفال مع قالب حلوى من طبقات عدة باللون الأسود.

وحضرت الحفل مجموعة كبيرة من أصدقاء الطفلة وشقيقتها ليلى روز، التي تصرّ بطمة على إخفاء ملامحها عن السوشيال ميديا، كما حضرت كل من والدتها وشقيقتها ابتسام بطمة وابنتها ومجموعة من الأصدقاء.

وأرفقت دنيا بطمة المقاطع بتعليق جاء فيه: “كل عام وأنت أجمل عطايا ربي، تكبري ونشوفك في أعلى المراتب، أحبك أميرتي الصغيرة”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وأشادوا باهتمام دنيا بطمة بابنتيها وحرصها على إبعادهما عن مشاكلها الزوجية وتأثير طلاقها من والدهما المنتج محمد الترك.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى