فنون

ماريتا الحلاني تودّع العزوبية وفرحة عاصي لا توصف

 عربي تريند_ تودع الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني العزوبية قريباً حيث احتفلت مع أهلها وصديقاتها في منزلها بحفلة “وداع العزوبية” Bridal Shower” وهي حفلة تسبق حفل الزفاف.

وطغت على الحفل أجواء من السعادة والحب والرومانسية كما بدا من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت هذه الأجواء السعيدة والتي نقلتها ماريتا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدت متألقة بفستان طويل زهري اللون من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ووضعت طرحة بيضاء على رأسها مربوطة بإكليل من الورود، واختارت خبير التجميل بسام فتوح لوضع لمساته التجميلية على وجهها فظهرت مشرقة وفاتنة وجميلة.

ولفّ الفرح أركان الأسرة من الأب عاصي الحلاني الذي احتضن ابنته ورقص معها بحب وشغف، وكذلك الوالدة كوليت التي بدت بفستان أبيض اللون ونشرت صوراً لابنتها وهي تعانقها بحرارة وحب.

وتولّت شقيقة ماريتا الإشراف على إعداد أطباق استمتعت بتحضيرها وإضفاء ذوقها الرفيع عليها، في حين غاب شقيق ماريتا الوليد الذي يستمر بجولته الفنية في الولايات المتحدة، وإنما بارك لشقيقته عبر خاصية الستوري، معرباً عن سعادته بفرحتها ولتكون عروس الصيف 2023.

وفي مقطع فيديو آخر، بدا خطيب ماريتا كميل أبو خليل مدير الإنتاج لمنصة “أنغامي” الذي انضم إلى الحفل لاحقاً وسط حلقة من الصديقات المرتديات اللون الأبيض، وحولهم أفراد الأسرة يتوسّطهم الفنان عاصي الحلاني.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى