سيارات تريند

تعديل سيارة “لكزس إل سي 500” موديل عام 2024

عربي تريند_ قررت العلامة التجارية الفخمة التابعة لليابانية العملاقة “تويوتا“، “لكزس“، إدخال تعديلات على موديل “لكزس إل سي 500 أتش” موديل عام 2024، منها استبدال شاشة المعلومات والترفيه البالغ مقاسها 10.3 بوصات بأُخرى تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة.

وبحسب مجلة “موتور1″، يأتي نظام المعلومات والترفيه المحدث بشكل قياسي مع شاشة عرض بانورامية تجمع بين الصور من الكاميرات الأمامية والخلفية واليسرى واليمنى لتوفير منظور كامل لما حول السيارة.

كذلك فإنها تدعم تقنية بلوتوث المزدوجة مع نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه المحسّن، ثمة لونان خارجيان جديدان متاحان للسيارة، هما الأزرق الملكي والنحاسي اللامع.

أما “دارك روز”، فهو لون تنجيد إضافي يتوافر للسيارة التي تحتوي أيضاً على عجلات معدنية مطروقة مقاس 21 بوصة مع لمسات نهائية باللون الأسود اللامع ولمسات معدنية.

على مستوى الميكانيك، تواصل “إل سي 500” استخدام محرك الأسطوانات الثماني سعة 5.0 لترات بقوة 471 حصاناً و398 رطلاً من عزم الدوران.سيارات

ويتيح المحرك للسيارة إمكانية التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في 4.6 ثوانٍ، علماً أن علبة التروس الوحيدة المتوافرة هي أوتوماتيكية من 10 سرعات.

وتشمل الحزمة الرياضية الاختيارية تروساً تفاضلياً خلفياً محدود الانزلاق من “تورسن”، وخمادات معدلة، ووسادات مكابح عالية الأداء، إضافة إلى مقاعد مزينة بنسيج “ألكانتارا”.

أما “إل سي 500 إتش”، فتتميز بمحرّك من ست أسطوانات سعة 3.5 لترات مع محركين كهربائيين بإجمالي قدرة 354 حصاناً يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 4 نسب وناقل حركة متغير باستمرار.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى