سيارات تريند

سيارة “لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي” لعشاق السباقات حصراً

عربي تريند_ قد لا يمكن لهاوي السيارات شراء نسخة من سيارة لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي أس سي في 12 إلا إذا كان يمتلك فعلا شقيقتها المخصصة لحلبات السباق.

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة تحصل على إصدار خاص محجوز لأولئك العملاء الـ40 الذين اشتروا السيارة التي تعتمد على “أفينتادور” والمقتصرة على الحلبة. ورغم أنها ترث الاسم؛ فإن أوروس للأسف لا تملك محرك الاسطوانات الـ12 العظيم، وفقا لمجلة “موتور1”.

واستنادا إلى “أوروس بيرفورمانتي” Urus Performante مع محرك V8 مزدوج التوربو المطور، تم تدليل الإصدار SCV12، لتحصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات السريعة على لونين مع جزء سفلي أسود مع رقم سباق على الأبواب الأمامية.

وهي مثبتة على عجلات مقاس 23 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع مع ملاقط مكابح مطابقة، ولكن يمكن للمشترين اختيار سبائك مختلفة وألوان أخرى.

تخطو إلى الداخل، (تأخذ نفسا عميقا) لتكتشف أن السيارة الحصرية تحتوي على تنجيد أسود من الالكنتارا إلى جانب تقليم من ألياف الكربون متوفر إما بلمسة نهائية لامعة أو خافتة.سيارات

وتتميز المقصورة الداخلية أيضا بعناصر من الألمنيوم الأسود المؤكسد، ومقابض أبواب حمراء، جنبًا إلى جنب مع صورة ظلية لسيارة السباق والاسم المميز على جانب الراكب من لوحة القيادة.

ولم تكشف “لامبورغيني” عن تكلفة السيارة لكنها بالتأكيد أرخص بكثير من سيارة السباق القائمة على أفنتادور، التي بيعت مقابل 2.2 مليون يورو قبل الضرائب.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى