فيديو تريند

بعد مشاهدته “فواتير يوم القيامة”.. فنان أردني يعلن التوبة والاعتزال- (فيديو)

عربي تريند_ فاجأ الفنان وصانع المحتوى الأردني ضياء عليان متابعيه قبل أيام بقراره اعتزال المجال والتوبة، كما قرر حذف كافة أغانيه عن السوشيال ميديا.

وتصدر اسم عليان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ووثّق قراره من خلال مقطع فيديو أكد خلاله أنه يريد الابتعاد عن المحتوى الذي كان يقدمه، وسيتجه لتقديم محتوى إيجابي وهادف، حسب تعبيره.

وأوضح أنه رأى مقطع فيديو لعز عدنان، شقيق اليوتيوبر الفلسطيني المقيم في قطر محمد عدنان، عن “فواتير يوم القيامة”، واكتشف أنه نسي الرسالة التي وعد نفسه بأن يقدمها عندما دخل عالم السوشال ميديا، وهي نشر رسالة هادفة عن القيم والعادات والدين عبر الضحك والابتسامة.

وقال عليان: “بعد مشاهدتي الفيديو مسحت الكثير من الأشياء التي نشرتها سابقا على السوشال ميديا، والتي لا تشبهني ولا تشبه البيئة التي جئت منها”.

وأضاف: “الغلط أن استمر في الغلط ولا أتعلم من تجاربي، وإرضاء الكل وعدم إرضاء نفسي”، مشيرا إلى أنه سيسعى في المستقبل إلى إيصال رسالة جميلة وهادفة، تلمس المتابعين.

وختم الشاب الملقب بـ”أبو الدي” حديثه قائلاً: “لم أعد أريد البقاء مع التريند والحصول على أكبر عدد من المشاهدات، لكني أريد أن اكسب راحتي ومبادئي”.

يذكر أن ضياء عليان هو فنان وصانع محتوى فلسطيني ويحمل الجنسية الأردنية، كان يقيم في الولايات المتحدة الامريكية، تميّز بتقديم محتوى متنوع من الكوميديا الساخرة، المقالب، تقديم البرامج وحاليا الغناء.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDeyaelayyan93%2Fvideos%2F183699697905475%2F&show_text=false&width=385&t=0

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى