فنون

أول ظهور لسعد لمجرد بعد خروجه من السجن.. صور وإعلان عن كليب جديد

عربي تريند_ حرص الفنان المغربي سعد لمجرد، على مشاركة متتبعيه فرحة مغادرته للسجن وتواجده بين أحضان عائلته، من خلال نشر عدد من الصور عبر حسابه في موقع “إنستغرام”.

ولم يكتف المجرد بالصور فقط، بل أرفقها برسالة طويلة نوعا ما اختار لها عنوان “الحمد لله عليها ساعة”، وقال في مستهلها إنه يريد أن يشكر “كل من دعا لي في كربتي، اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة اللهم آمين”.

وأضاف الفنان المغربي، “قرأت دعواتكم وبكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتو ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة”.

واعتذر المجرد لمتابعيه بقوله “سامحوني على الحزن إلي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيث أنا وياكم عائلة وحدة”.

وتابع الفنان تدوينته المطولة، “سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب”.

وتوجه بالخطاب إلى “أصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم”.

وكـ”مسك الختام”، وجه لمجرد رسالة لمتابعيه قائلا: “لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم أنا كنت في الماضي أحبكم، الآن أنا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي أبدا مهما حصل حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ودفع بها عنكم كل بلاء”.

وسجل الفنان في تدوينته “ملاحظة أخيرة كي يكون الأمر واضحا للكل: أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وأنجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قو إيماننا وصبرنا مهما كانت الظروف”.

وتوج سعد لمجرد منشوره بـ”الأخبار الزوينة” يعني الأخبار الجيدة، والتي تتمثل في إعلانه “رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي (اش خبارك) هو 4 أيار/ مايو بإذن الله”.

وأبرز الفنان أن الأغنية الجديدة هي من “ألحان وكلمات وتوزيع ومكس ماستر أخي وعشيري وحبيبي جلال الحمداوي”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى