فنون

مشاركات عربية غير مسبوقة في دراما رمضان المصرية لهذا العام

عربي تريند_ كعادة الدراما التليفزيونية المصرية كل عام، يشهد الموسم الرمضاني مشاركات عدة لممثلين من بلدان عربية مختلفة، منهم الفنان الأردني إياد نصار، الذي يشارك في بطولة عملين، هما «ستهم»، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة روجينا، و»تغيير جو»، الذي بدأ في النصف الثاني من رمضان، إخراج مريم أبو عوف وبطولة من شلبي وميرفت أمين.
الفنان التونسي تميم عبده، أيضا يشارك في عملين، هما «كامل العدد»، بطولة دينا الشربيني ومنال سلامة، و»ستهم»، الذي يشارك فيه أيضا النجم السوري جهاد سعد. أما مسلسل «جعفر العمدة»، فيشهد مشاركة الفنان الأردني منذر رياحنة، وهو من بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.
سوريا لها نصيب الأسد في المشاركات هذا العام، حيث يشارك أيضا كل من خالد القيش، وهافال حمدي في مسلسل «رسالة الإمام»، بطولة خالد النبوي وإخراج السوري الليث حجو، وكالعادة يشارك الفنان السوري جمال سليمان، في بطولة مسلسل مصري كل عام، حيث يشارك هذا العام في بطولة مسلسل «عملة نادرة»، الذي تشارك فيه أيضا الفنانة السورية جمانة مراد، وهو من إخراج محمد العدل، وبطولة نيللي كريم. أما الفلسطينية فرح بسيسو، فتشارك لأول مرة في الدراما المصرية من خلال مسلسل «رسالة الإمام».
وتتشارك الفنانة التونسية درة، واللبناني باسم مغنية في بطولة مسلسل «الأجهر»، بطولة عمرو سعد وإخراج ياسر سامي.
من تونس أيضا شاركت عائشة بن أحمد في بطولة مسلسل «مذكرات زوج»، بطولة طارق لطفي وإخراج تامر نادي، ومن تونس أيضا تشارك فريال يوسف في مسلسل «ليل أم البنات»، بطولة سهير رمزي وإخراج عبد العزيز حشاد.
أما الفنان السعودي محمد القس، فيشارك في بطولة مسلسل «تلت التلاتة»، بطولة غادة عبد الرازق وإخراج حسن صالح.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى