فنون

خالد يوسف يرد على اتهامه بسرقة موسيقى مسلسله

عربي تريند_ نشر المخرج خالد يوسف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يرد على البيان الذي أصدره الموسيقار راجح داود، والذي اتهمه فيه بإفساد موسيقى مسلسل “سره الباتع”، والذي يعرض في موسم دراما رمضان الجاري.

وقال يوسف في الفيديو: “علاقتي بالموسيقار راجح داوود جيدة منذ أكثر من 15 عاماً، ولم أنزعج من بيانه لأنه من حقه أن ينبه الجمهور.. ولكن من حقي كمخرج أن أضع الموسيقات التي أشعر بها وأجد أنها تناسب المشاهد الخاصة بأعمالي، وحاشا لله أن أسيء للموسيقار راجح داوود”.

وأضاف: “الموسيقار راجح داوود سلمني مزيكا المسلسل قبل رمضان بأيام قليلة ولما سمعت المزيكا لقيته ما وصفش اللي أنا عاوزه، وكان الوقت ضيق جداً، فاضطريت إني أستخدم المزيكا على المشاهد لقيتها غير كافية، أنا استخدمت كل مزيكا راجح داوود في مشاهد كتير.. لكن في بعض المشاهد ملقتش ما يلائمها في المزيكا التي أرسلها لي راجح”.

وتابع: “اضطريت أستخدم بعض الموسيقى من أفلامي القديمة حيث شعرت إنها ستكون ملائمة للمشاهد الموجودة في مسلسل سره الباتع بشكل أكبر.. وأنا مش حابب إن الموسيقار راجح داود يكون متضايق ولكني اتحطيت في الموقف دا ومكنش في حل غير دا”.

واختتم خالد يوسف قائلاً: “أنا لي الحق إني أحط التيمة الموسيقية اللي عايزها، ومحدش يقولي حطيت دي ليه ومحطتش دي ليه.. من حق الناس تقول المزيكا حلوة أو مش ملائمة، لكن المخرج هو المسئول عن تقديم العمل للجمهور.. وباتمنى لأستاذ راجح إنه ميبقاش متضايق وبقوله بحبك جداً وبحترمك وبحب مزيكتك”.

وكان الموسيقار والمؤلف الموسيقي الشهير راجح داود أصدر بيانا صحافيًا، يتهم خلاله المخرج خالد يوسف بإفساد الموسيقى التصويرية لمسلسل سره الباتع الذي يعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى