سيارات تريند

هولندا تستعيد تألقها وفرنسا تنجو من الخسارة في تصفيات “يورو 2024”

عربي تريند_ شهدت مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، الاثنين، عودة منتخب هولندا إلى توهجه، فيما واصل منتخب فرنسا مسلسل الانتصارات، في حين قلب منتخب النمسا النتيجة أمام إستونيا.

في المجموعة الثانية، بقي منتخب فرنسا متربعاً على عرشها برصيد 6 نقاط، بعدما خطف انتصاراً بهدف نظيف أمام منتخب أيرلندا، في ليلة تألق حارس مرمى “الديوك”، واستعادة المدافع بنجامين بافارد حسه التهديفي مرة أخرى.

أما منتخب هولندا، فاستعاد بقيادة مدربه رونالد كومان توهجه، بعدما حقق انتصاراً عريضاً على منتخب جبل طارق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لينسى رفاق القائد فيرجل فان دايك مرارة الهزيمة أمام فرنسا في المباراة الأولى بالتصفيات.

وفي المجموعة السادسة، نجا منتخب النمسا من الخسارة أمام منتخب إستونيا، بعدما قلب النتيجة لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصبح في رصيده 6 نقاط كاملة تصدر بها المجموعة، فيما حقق منتخب السويد فوزاً عريضاً على أذربيجان بخمسة أهداف مقابل لا شيء، جعلتهم يخطفون أول 3 نقاط في التصفيات.كرة عالمية

بدوره، تمكن منتخب بولندا من حسم المباراة ضد منتخب ألبانيا بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي شهدت تعادل منتخب التشيك مع منتخب مولدوفا بلا أهداف، ليقتسما نقاط اللقاء.

واستطاع منتخب صربيا تحقيق الفوز على منتخب مونتينيغرو بهدفين مقابل لا شيء في منافسات المجموعة السابعة، فيما استعرض منتخب المجر قوته الضاربة أمام منتخب بلغاريا، بعدما تفوق عليه بثلاثية نظيفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى