فنون

ابنة نادين نجيم تبكي بسبب دور أمها في مسلسل “وأخيراً”

 عربي تريند_ لم تكن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بطلة المسلسل الرمضاني “وأخيراً” تدري أن دورها بشخصية “خيال ” إلى جانب النجم السوري قصي خولي، سيتسبّب ببكاء ابنتها هافين، التي نشرت والدتها صورتها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”.

وأوضحت نادين أن ابنتها تبكي بسبب “خيال”، لأنها اعتبرت أنها في السجن وأصيبت فعلاً. وسألت: “كيف يمكنني أنّ أفسّر لها بأنني كنت أمثّل؟”.

هذا وينافس مسلسل “وأخيراً” بقوة في هذا الموسم الرمضاني، وقد بدأت انطلاقته بتشويق وإثارة مع الأحداث والتطورات التي يشهدها العمل الذي تجسد فيه نادين شخصية “خيال” وهي امرأة جميلة ويتيمة مكتومة القيد، بعد أن رمتها والدتها التي أنجبتها وهي طفلة، تعيش في أجواء صعبة من البؤس والفقر وتعيش قصة حب مع قصي خولي بدور “ياقوت” قبضاي الحي السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة ومتورّط مع عدد من العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر، وتتطور الأحداث ليتم هجوم أحد العصابات على الحفلة التي كانت تتواجد بها البطلة وتخطف عدداً من النساء ومن ضمنهم خيال ليذهب ياقوت في رحلة شيقة لإنقاذها.

كما تحظى أغنية الشارة الصوتية “ضاع القلب” التي قدّمها النجم اللبناني نادر الأتات بأصداء إيجابية، وهي من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع موسيقي لعمر صباغ.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى