رياضة تريند

كورتوا يغادر معسكر بلجيكا ويثير القلق قبل مواجهة “كلاسيكو” إسبانيا

عربي تريند_ غادر حارس فريق ريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، معسكر المنتخب البلجيكي، بعد خضوعه لكشوفات طبية كشفت عن معاناته من إصابة في الأربطة.

وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب “الشياطين الحمر”، الأحد، انتهاء الالتزام الدولي لحارسه تيبوا كورتوا باكراً، حيث جاء الإجراء ليكون وقائياً خشية من تعقد إصابته، وبهذا سيضيع المباراة الودية القوية ضد المنتخب الألماني.

ويخشى عشاق فريق ريال مدريد الإسباني من خطورة إصابة حارسهم الأساسي قبل مواعيد مهمة بقمم نارية في مختلف المنافسات، ولعل أهمها مباراة إياب الدور نصف النهائي من منافسة كأس ملك إسبانيا أمام خصمهم برشلونة.

وسيخضع كورتوا لكشوفات طبية إضافية فور وصوله إلى العاصمة الإسبانية، للتأكد من قدرته على المشاركة خلال المباريات المقبلة، وهذا قبل 10 أيام فقط من موعد “الكلاسيكو”.كرة عالمية

وشارك تيبو كورتوا في مباراة منتخب بلاده كاملة، إذ تفوق على المنتخب السويدي بثلاثة أهداف مقابل صفر، لتكون البداية مميزة في بطولة أوروبية كبيرة، قبل خوض مواجهتين قويتين ثانيتين ضد السويد والنمسا.

ويُعد الحارس البلجيكي من بين أهم الأسلحة التي يعتمد عليها المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في فريق ريال مدريد، حيث يظهر عادة بمستوى مميز خلال المباريات الحاسمة، وخسارته أمام برشلونة من شأنها أن تؤثر على التشكيلة في قمة تستوجب الكثير من التركيز والمجهود.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى