سيارات تريند

10 سيارات هي الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة عام 2023.. تعرّف إليها

عربي تريند_ احتلت “فوكسهول كورسكا” المرتبة الأولى في قائمة أفضل 10 سيارات مبيعا داخل المملكة المتحدة الشهر الماضي، بحسب تصنيف أعدته المجلة البريطانية المتخصصة “توب غير”، تليها “فولكسفاغن تي-روك”، ثم “نيسان قشقاي” و”إم جي أتش إس” إلى آخر اللائحة.

1 – “فوكسهول كورسا” 5243 تسجيلا

يشعر قطاع السوبرميني بالضغط في الوقت الحاضر مع تحول الطلب إلى سيارات الكروس أوفر والدفع الرباعي. لكن كورسا تترنح، لأن التصميم الداخلي يبدو بالفعل قديما.

2 – “فولكسفاغن تي-روك” 4616

عادة ما تكون الغولف على منصات التتويج، لكن “تي-روك” T-Roc يثبت أنه الاختيار الأكثر شعبية في الوقت الحاضر، فهو يشبه إلى حد كبير الغولف من نواح كثيرة، وهو مثقل أيضا بنظام المعلومات والترفيه من مجموعة فولكسفاغن.

3 – “نيسان قشقاي” 4318

هذا الطراز من المؤسسين للكروس أوفر أو سيارات الدفع الرباعي، وقد أصبح الآن في جيله الثالث. من السهل قيادته ولطالما وثق المشترون بعلامة “نيسان”.

4 – “إم جي أتش إس” 4042

رابع أكثر السيارات مبيعا في المملكة المتحدة الآن، مع أن وضعها ليس واضحا تماما للحكم عليه حكما نهائيا. تبدأ الأسعار من 23495 جنيها إسترلينيا، ويتوفر منها نوع هجين مؤلف من مكونات إضافية يمكنه قطع مسافة 32 ميلا بشحنة واحدة.سيارات

5 – “فورد بوما” 3906

رغم أن وقت “فورد فييستا” قد انتهى تقريبا، إلا أن “فورد بوما” لا تزال حية. وهذا شيء جيد لأن هذه الأخيرة تعتمد على الأولى، فقد ورثت معظم سماتها.

6 – “هيونداي تاكسون” 3787

رغم أن مظهرها لا يناسب الجميع، إلا أن حقيقة أنها رحبة وأن قيادتها جيدة وتتميز بالكثير من التقنيات، أقنعت آلاف السائقين بأن هذه السيارة هي المناسبة لهم.

7 – “كيا نيرو” 3723

أحدث طراز ارتقى إلى مستوى أعلى في صفوف التصميم، وجنبا إلى جنب مع الكم اللافت من الأدوات المعروضة، فهو أكثر عملية أيضا. إنها سيارة عائلية بامتياز.

8 – “كيا سبورتاج” 3671

تحولت صناعة السيارات سريعا، وأصبحت طرازات “كيا” الكورية الجنوبية من الأكثر شيوعا، فهي تصنع الكثير من المنتجات الجيدة بأسعار معقولة.

9 – “فوكسهول موكا” 3479

تُعد واحدة من أوائل السيارات التي استفادت من خيار “vizor” الجديد من Vauxhall، ذلك الشريط الأسود الأنيق الذي يضم المصابيح الأمامية في المقدمة.سيارات

ومن المتوقع رؤيته في كل سيارة “فوكسهول” جديدة تقريبا. استفاد كثير من السائقين في المملكة المتحدة من شراء “موكا” رغم قيادتها غير المرغوبة كثيرا، لا سيما بسبب المواد البلاستيكية الداخلية غير المعتادة.

10 – “فورد فييستا” 3345

تقترب هذه السيارة من نهاية عمرها، حيث من المقرر أن يُختتم إنتاجها في يونيو/حزيران القادم، لكن هذا لم يمنعها من التشبث بمكانتها ضمن أفضل 10 سيارات مبيعا.

ولطالما كانت مرغوبة نظرا لمعالجتها وسهولة استخدامها وتألقها العام الشامل، فيما من المتوقع أن يغامر المزيد من الأشخاص بامتلاكها ما دام بإمكانهم ذلك.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى