العالم تريند

الولايات المتحدة تتأهب لعاصفة شتوية ستجلب مستويات قياسية من الثلوج لم تحدث منذ عام 1884

عربي تريند_ من المتوقع أن تجلب عاصفة شديدة مزيجاً شتوياً من الثلوج والأمطار والرياح القوية إلى أكثر من 20 ولاية أمريكية في جميع أنحاء البلاد هذا الأسبوع.

ويخضع ملايين السكان في 22 ولاية من الساحل الغربي إلى الساحل الشرقي للتنبيهات المتعلقة بالطقس الشتوي ، مع وجود تحذيرات من عاصفة ثلجية في ست ولايات على الأقل.

وقد تجلب العاصفة- المسماة (Winter Storm Olive) – مستويات قياسية من تساقط الثلوج إلى منطقة الغرب الأوسط العليا، حيث “يمكن لهذا الحدث أن يكسر أعلى مستويات قياسية لتساقط الثلوج يعود تاريخها إلى عام 1884، وفقًا لخدمة الطقس الوطنية الأمريكية.

وقد تشهد “المدينة التوأم” في ولاية مينيسوتا  تساقطًا للثلوج يصل إلى قدمين.

وستؤثر عاصفة شتوية كبيرة على جزء كبير من البلاد هذا الأسبوع، ومن المحتمل أن يكون هناك تساقط كثيف للثلوج والصقيع والأمطار المتجمدة عبر الأجزاء الغربية والشمالية من الولايات المتحدة.

ومن المحتمل، ايضاً،  حدوث تأثيرات شديدة، ومن المحتمل أن يكون هناك معدلات سقوط تاريخية للثلوج  بالقرب من مدينة  مينيابوليس في ولاية مينيسوتا.

وستبدأ العاصفة في الغرب، حيث تشهد بعض الأجزاء من شمال ووسط كاليفورنيا ثلوجًا يوم الثلاثاء ، مع احتمال تساقط الثلوج حتى في بعض الوديان بالولاية.

وصدرت تحذيرات من هبوب رياح تبلغ 50-60 ميلاً في الساعة، وقد تصل إلى 80 ميلاً في الساعة في أجزاء من الغرب والسهول العالية يومي الثلاثاء والأربعاء.

وستستمر العاصفة في التطور عبر السهول الشمالية وتتجه إلى منطقة أعالي الغرب الأوسط والبحيرات الكبرى، بالإضافة إلى الشمال الشرقي يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن يضرب تساقط الثلوج بغزارة المناطق يوم الأربعاء ، وحذرت خدمة الطقس الوطنية  من  “ظروف سفر غادرة ومستحيلة وانقطاع محتمل للتيار الكهربائي” في المناطق التي تشهد تساقطاً كثيفًا للثلوج.

ومن المتوقع أن تشهد أجزاء من  ساوث داكوتا ومينيسوتا وشمال ويسكونسن وشمال ميشيغان قدماً واحداً على الأقل من الثلوج.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى