رياضة تريند

فرانكفورت يتسلّح بسجله أمام نابولي والأخير يعيش أفضل فتراته

عربي تريند_ تتجه أنظار الجماهير الإيطالية والألمانية، الثلاثاء، إلى المواجهة القوية التي ستجمع فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني ونابولي الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويترقب عشاق الجنوب الإيطالي ما سيفعله نادي نابولي أمام مُضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني في هذا الدور، الذي سيعزز من حظوظ كتيبة المدرب لوتشانو سباليتي لمتابعة الرحلة في البطولة، والتأكيد على أن الفريق قادر على الذهاب بعيداً. 

وخطف فريق نابولي الأضواء في مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، بفضل تألق نجمه النيجيري، فيكتور أوسيمين، حيث تربع على عرش المجموعة رغم وجود ليفربول، الذي حلّ في الوصافة.

وإلى جانب أوسيمين يمتلك نادي الجنوب الإيطالي لاعباً مميزاً للغاية، يعتبر من أفضل المواهب في إيطاليا وأوروبا حالياً، وهو الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا.

ولا يزال أينتراخت فرانكفورت الألماني مستمراً في دوري أبطال أوروبا بفضل القفزة الهائلة في مستواه خلال دور المجموعات، وتحديدا حين فاز على أولمبيك مرسيليا الفرنسي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي، الذي أقصاه من المسابقة القارية بعدما ضمن الفريق الألماني الصدارة.كرة عالمية

وحافظ ممثل الكرة الألمانية على مستواه الذي فاز به في الدوري الأوروبي، ولا يزال في المراكز المتقدمة من “البوندسليغا” رغم أن انطلاقة الموسم الحالي لم تكن مثالية بالنسبة له.

والتقى الطرفان في عام 1994، في منافسات الدوري الأوروبي، حينها انتصر الفريق الألماني ذهاباً وإياباً بهدفٍ دون مقابل، فهل سيكرر الأمر عينه في دوري الأبطال، أم سيكون لمتصدر الكالتشيو رأي آخر؟

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى