رياضة تريند

أرسنال ومانشستر يونايتد: معركة التحولات الهجومية

عربي تريند_ سيكون عنوان الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنكليزي، القمة النارية المرتقبة التي ستجمع كلاً من أرسنال ومانشستر يونايتد، الأحد، والتي سيكون لها تأثير كبير بمسار الفريقين هذا الموسم، إن كان الصدارة وحلم اللقب، أو الاستمرار في المستوى التصاعدي الإيجابي.

وسيدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق 8 نقاط عن فريق أرسنال صاحب الصدارة الذي يملك 47 نقطة، وبالتالي الفوز في هذه المباراة سيكون مهماً جداً للطرفين، وكل واحد من أجل هدف مُحدد له.

ويعرف المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، أن فوزه على مانشستر يونايتد سيرفع رصيده من النقاط إلى 50، وبالتالي يرفع من حظوظه أكثر وأكثر من أجل تحقيق لقب “البريميرليغ”، خصوصاً أن مستوى الفريق تصاعدي، ونتائجه الإيجابية لا تتوقف.

في المقابل، المدرب إريك تين هاغ على دراية كاملة بأن أي تعثر جديد سيُعقد مهمة الحفاظ على مقعد مؤهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، ويعرف جيداً أن الفوز على المتصدر، فريق “المدفعجية”، سيمنح اللاعبين ثقة أكبر لتقديم مستوى أقوى في الجولات القادمة.كرة عالمية

وعلى الصعيد الفني، يبرز إلى الواجهة أسلوب لعب مشابه بين مانشستر يونايتد وأرسنال، وخصوصاً في الهجوم، إذ إن الفريقين خطيران جداً في التحولات الهجومية السريعة، وصنعا فرصاً خطيرة كثيرة من الهجمات المرتدة، بالإضافة إلى تسجيل الكثير من الأهداف.

وهذا الأمر سيعني أن المباراة من الممكن أن تكون مفتوحة هجومياً، وممكن أن تشهد تسجيل الكثير من الأهداف، وخصوصاً مع امتلاك الفريقين لعناصر قادرة على تحسين جودة اللعب وقلب الطاولة على أرض الملعب وتسجيل الأهداف.

دلالات

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى