رياضة تريند

برشلونة يقابل بيتيس في السوبر الإسباني.. كلاسيكو جديد مرتقب؟

عربي تريند_ يستقبل استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الخميس (22:00 بتوقيت مكة)، مباراة الدور نصف النهائي الثاني للسوبر الإسباني بين برشلونة وريال بيتيس، وذلك بعد أن حسم ريال مدريد مباراة نصف النهائي الأولى أمام نادي فالنسيا بصعوبة، إثر انتصاره عليه بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المواجهة في وقتيها الإصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

ويهدف البلوغرانا لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2018، والفوز به للمرة الأولى في نسخته الجديدة التي أصبحت تضم 4 فرق، وذلك بعد أن فضّ شراكته في صدارة الدوري مع غريمه ريال مدريد، إثر فوزه على مضيفه أتلتيكو مدريد، الأحد الماضي، بهدف من دون رد، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن “الملكي” الذي سقط أمام مضيفه فياريال 1-2.

وسيعود المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لقيادة هجوم برشلونة، بعدما غاب عن المباراة الأخيرة لتنفيذه عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات في الدوري،  كما يعود الظهير الإسباني جوردي ألبا، الذي غاب أمام الأتلتي إثر طرده في مواجهة الدربي أمام إسبانيول.

وسيطر الفريق الكتالوني على آخر 20 مباراة مع بيتيس، حيث إنه فاز في 16 مواجهة، وانهزم في 2، في حين انتهت مباراتان بالتعادل.

ومن المنتظر أن يضم التشكيل المحتمل للفريق كلاً من الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، والفرنسي جول كوندي، والأوروغوياني رونالد أراوخو، والدنماركي أندرياس كريستنسن، وألبا، والإسباني بيدري، ومواطنه سيرجيو بوسكيتس، فضلاً عن الهولندي فرينكي دي يونغ، والبرازيلي رافينيا، وليفاندوفسكي، والفرنسي عثمان ديمبيلي.

في المقابل، لن يكون ريال بيتيس منافساً سهل المنال، حيث إنه يقدم في العام الحالي مردوداً مميزاً، خوّل له احتلال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، كما أنه يهدف لحصد لقب السوبر الإسباني للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن فاز خلال الموسم الماضي بلقب كأس إسبانيا.ميركاتو

وسيدخل الفريق الأندلسي المواجهة متسلّحاً بروح معنوية إيجابية، لا سيما بعد زيارة البرتغالي كريستيانو رونالدو مقرّ تدريباته، حيث إنه نشر صورة مع زميله في المنتخب ويليام كارفاليو.

وسيكون التشكيل المحتمل للفريق مؤلفاً من حارس المرمى البرتغالي روي سيلفا والإسباني أيتور رويبال والأرجنتيني جيرمان بيزيلا، والإسباني إدغار غونزاليس، ومواطنه أليكس مورينو، وكارفاليو، والمكسيكي أندريس غواردادو، والبرازيلي لويس هنريكي، والفرنسي من أصل جزائري نبيل فقير، والإسبانيين سيرجيو كاناليس، وبورخا إيغليسياس.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى