سيارات تريند

اختبار بيك آب “رام 1500 ريفوليوشن” الكهربائية موديل 2024

عربي تريند_ كشفت شركة “ستيلانتس” عن بيك آب كهربائي لا يزال في مرحلة الاختبار، حيث لا معلومات متاحة بعد من شركة “رام” حول تفاصيل الأداء وقوة البطارية وبعض الخصائص الأُخرى ذات الصلة، لتجاري بذلك شركات مثل “فورد” و”جنرال موتورز“.

الشركة أطلقت النموذج ـ الاختبار خلال فعاليات “معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2023” باسم “رام 1500 ريفوليوشن بي إي في” التي من المتوقع أن يبدأ إنتاجها عام 2024.

وبحسب مجلة “موتور1″، يمكن التكهن بتوفير محركين كهربائيين يتوزعان على محوري العجلات، وتم التلميح إلى أنه سيجري توفير خيارات أداء عال في وقت لاحق.

ومن مزايا البيك آب أنه عند الاستعانة بقابس الشحن السريع بقوة 350 كيلوواط، فإنه يمكن تزويد البطارية خلال 10 دقائق بقدرة قطع مسافة 160 كيلومترا.

ويستعين البيك آب بمنصة “إس تي إل إيه” STLA التي تبرز من خلال وجود “جسم فوق الهيكل” الذي يرتبط بالقاعدة، بما يساعد في تأمين قدرات أفضل على مختلف الطرق.سيارات

وثمة ميزة للاستدارة بالعجلات الأربعة بقياس 24 بوصة تتميز بشعار رام المضيء في الوسط، كما أنها مغلفة بإطارات قياس 35 بوصة من أجل توفير قدرات أفضل على الطرق غير المعبدة.

كما يتميز بتصميم استثنائي يبرز في الجهة الأمامية، حيث يوجد خطا إضاءة “ليد” LED في الأعلى والأسفل، فيما تبرز المصابيح نفسها بوجود خطوط صغيرة، وتبرز الجهة الخلفية بمصابيح رفيعة لونها أحمر.

أما الأبواب الجانبية، فتفتح باتجاه متعاكس، وأُلغيت الدعامة الفاصلة بين الأبواب، وهو ما من شأنه أن يتيح تسهيل الدخول إلى المقصورة والخروج منها.

وثمة كاميرات مثبتة على الأبواب تحل محل المرايا، مع لوحة قيادة بشاشتين تم دمجهما ليبلغ القياس الإجمالي 28 بوصة، حيث يمكن التحكم ببعض الوظائف من خلال المقود الذي يحتوي على لوحتي لمس على الأطراف.

والبيك آب مزود أيضا بنظام عرض معلومات على الزجاج الأمامي، مع ميزات ذكاء اصطناعي متطورة، ويتيح القدرة على التحكم بالأوامر الصوتية، إلى جانب نظام المساعد الافتراضي لتعزيز تركيز السائق.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى