رياضة تريند

ميسي يواصل تفوقه على رونالدو ويحصد جائزة جديدة

عربي تريند_ يواصل النجم المخضرم، ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ومهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حصد الجوائز، بعدما استطاع تحقيق لقب بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، التي أقيمت في قطر.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، السبت، فإن ليونيل ميسي تلقى اعترافاً جديداً من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء، بعدما حصد جائزة أفضل صانع ألعاب في عام 2022، متفوقاً على لوكا مودريتش وكيفن دي

وتابعت أن ليونيل ميسي حصل على 170 نقطة في التصويت، لينجح “البرغوث” بحصد جائزة جديدة، بعدما قاد منتخب الأرجنتين إلى تحقيق لقب مونديال قطر، ليثبت للجميع أنه أفضل صانع ألعاب في عام 2022.

وأوضحت أن ليونيل ميسي أصبح أول لاعب يفوز بجائزة أفضل صانع ألعاب في 5 مناسبات، ما يجعله يحطّم الرقم القياسي الذي كان مسجلاً باسم صديقه السابق ومدرب نادي برشلونة الحالي تشافي هيرنانديز.بعيدا عن الملاعب

وأردفت أن ميسي حصل على هذه الجائزة في مواسم 2015، 2016، 2017، 2019، لكنه الآن يبتعد عن خصمه الأساسي وهو كريستيانو رونالدو، بعدد الجوائز التي حصل عليها من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (13 جائزة للأرجنتيني مقابل 8 جوائز للبرتغالي).

واختتمت أن ميسي خلال فترة قليلة استطاع نيل 3 جوائز مهمة في مسيرته الاحترافية، حيث بدأها في مونديال قطر، الذي توج بلقبه وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، والآن أفضل صانع ألعاب لعام 2022.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى