سيارات تريند

قائمة بأبرز السيارات المخيبة للآمال في 2022.. تعرّف إليها

عربي تريند_ ثمة سيارات تقوم بوظائفها المتوقعة على نحو أفضل من غيرها، لكن في المقابل، ينتهي المطاف بسيارات إلى أداء أسوأ بكثير من المنتظر منها، وهو ما يؤدي إلى خيبات أمل لدى أصحابها الذين يدفعون أحيانا عشرات آلاف الدولارات لقاء اقتنائها.

مدوّنة “أوتوبلوغ” رصدت سيارات ورُباعيات دفع وشاحنات اعتبرتها مخيبة للأمل في عام 2022، واللافت أن من بينها بعض سيارات “تويوتا“.

1 – Toyota Tacoma TRD Pro موديل 2022

يمكنها التعامل مع بعض التضاريس الوعرة الصعبة تماما، لكن المشكلة الكبيرة هي أن قيادتها ليست ممتعة في أي مكان آخر، لأن مجموعة نقل الحركة تُحدث ضجيجا بقدر ما تصدره من قوة أحصنتها، وهي حقيقة تفاقمت بسبب ناقل الحركة الذي ينخفض عند مجرد بلوغ منحدر، وبعدما كان التصميم الداخلي مقبولا فقط عندما أعيد تصميم الشاحنة آخر مرة لعام 2016 هو الآن ببساطة الأسوأ في فئته.

وربما يكون الأمر الأكثر إزعاجا على الإطلاق هو وضع الجلوس السخيف، حيث تم تثبيت الجزء السفلي من المقاعد الأمامية على مستوى منخفض جدا على الأرض بما يزعج الساقين ويبقي الرأس قريبا بشكل غير مريح من السقف.

كل هذا يؤدي إلى وضع قيادة محرج لا يمكن تصحيحه بغض النظر عن كيفية ضبط المقعد أو عجلة القيادة.سيارات

2 – Mercedes-Benz EQB 350 موديل 2022

بلغ سعرها هذا العام 60 ألف دولار فقط وتزيد تكاليفها عن GLB نحو 20 ألف دولار مقابل مجموعة نقل الحركة الكهربائية الباهتة، وهو ما لا يستحق العناء.

فبهذا السعر يمكن الحصول على مركبات كهربائية أكثر إقناعا مثل Genesis GV60 أو Volvo XC40 Recharge أو Cadillac Lyriq.

3 – Volkswagen GTI موديل 2022

لم تكن هذه بين أسوأ السيارات في عام 2022، فهي تتمتع بمزايا جيدة جدا، لكن تقديمها كان أكبر من التوقعات. واللافت أن التصميم الداخلي الجديد أصبح أقل شأنا، ويتم الآن التحكم في العديد من الميزات بواسطة نظام معلومات ترفيهي وسطي المستوى يمكن أن يستغرق وقتا طويلا جدا للتمهيد.

4 – Toyota Sequoia Capstone موديل 2023

من انتظر نحو 15 عاما لمشاهدة “سيكويا” جديدة ربما كان عليه الانتظار لفترة أطول قليلا، لأنها لم تكن تنافسية، لا سيما في مواجهة سيارات Chevy Tahoe وGMC Yukon وFord Expedition وJeep Wagoneer.سيارات

ومن الصعب جدا تحديد ما إذا كانت “سيكويا” تتمتع بأي ميزة. وحتى الاقتصاد في استهلاك الوقود، بفضل مجموعة نقل الحركة الهجينة القياسية، كان مخيبا للآمال بشكل محزن.

5 – Jeep Wagoneer L موديل 2023

عند تجربتها أصدر المحرك ضوضاء غريبة حقا بسرعات عالية نسبيا. ومع إدخال درجة سرعة أعلى، ظهر بوضوح أن هناك صوت صرير غريب وغير سار للسائق ليس كغيره من الأصوات المعتادة في السيارات.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى