رياضة تريند

بعد عطلة الـ50 يوما .. ريال مدريد يعود بحسرة مونديالية وشائعة برازيلية

 عربي تريند_ يعود فريق ريال مدريد إلى المباريات يوم الجمعة المقبل بمواجهة فريق ريال بلد الوليد في الجولة الـ15 من عمر الدوري الإسباني.

المباراة تأتي بعد فترة عطلة لفريق ريال مدريد استمرت 50 يوما بالتمام والكمال، وتحديداً منذ 10 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 30 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

وتوقفت بطولات كرة القدم في إسبانيا خلال تلك الفترة التي تجاوزت الشهر ونصف الشهر بسبب إقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لكن فترة التوقف حظيت بالعديد المتغيرات التي طرأت على ريال مدريد، سواء فيما يخص جدول المباريات أو الشائعات أو تأثير كأس العالم على لاعبي الفريق.

حسرة مونديالية
لم تكن المشاركة في كأس العالم 2022 سعيدة لأغلب لاعبي ريال مدريد رغم حقيقة خوض اثنين منهما نهائي المسابقة بين منتخبي فرنسا والأرجنتين.

بداية خرج أنطونيو روديجير مدافع الفريق من الدور الأول بصحبة منتخب ألمانيا، وهو ما انطبق على الثنائي البلجيكي تيبو كوروتوا وإيدين هازارد، بالإضافة إلى الأوروجواياني فيديريكو فالفريدي.

دانيال كارفاخال وماركو أسينسيو ودعا المسابقة من الدور ثمن النهائي مع منتخب إسبانيا وهو أيضاً خروج مخيب بالنسبة للماتادور، بينما خرج الثلاثي البرازيلي رودريجو وإيدر ميلياتو ونجم الفريق فينيسيوس جونيور من ربع النهائي ضد كرواتيا، وهم الذين دخلوا البطولة كمرشح أول للتتويج بها.

العين

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى