فيديو تريند

معتصم النهار يرد على انتقادات الجزء الثاني من صالون زهرة- (فيديو)

 عربي تريند_ رد الفنان السوري معتصم النهار على بعض الانتقادات التي وجهت إلى الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة.

ولفت معتصم النهار أن البعض انتقد الجزء الثاني من المسلسل بسبب الانطباع المميز الذي تركه الجزء الأول لديهم قائلا: “دائما الأعمال التي تتحول لأجزاء بيكون أول انطباع للجزء الأول مميز جدا والجمهور يتوقع أن الجزء الثاني لن يكون جيدا وهو حكم مسبق”.

وتابع في لقاء له مع برنامج ET بالعربي أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر ولمس هذا من خلال التعليقات التي تلقاها.

وأضاف: “بالنسبة لي شعرت أن تفاعل الجمهور مع الجزء الثاني كان أكبر، وعلى صعيد شخصيتي “أنس” الجمهور أحبها أكثر وتفاعل معها وأسعدتني كل التعليقات”.

ووجه معتصم النهار الشكر للجمهور على متابعة مسلسل صالون زهرة ملعقاً: “وبشكر كل الجمهور كل من تابع المسلسل وحتى الانتقادات أحترمها، والحمد لله كان الجزء الثاني مميزاً وبنفس مستوى الجزء الأول وأفضل”.

وكان معتصم النهار لفت من قبل إلى إعجابه بشخصية أنس والدور الذي يلعبه قائلاً “هذا النوع من الأدوار جديد عليّ ويستهويني إذ يحمل مواقف كوميدية طريفة، وأحداثاً وقصص حب”.

وأشاد معتصم النهار بالتفاعل بين الفنانين في العمل قائلاً: “الجانب الرومانسي في العمل مبشّر، وكل الظروف والعوامل تخدمنا لجهة النص والإخراج والتفاعل بين الممثلين عموماً وبين نادين وبيني خصوصاً”.

ومن جهتها كشفت نادين نجيم بعض الجوانب الخفية في شخصية زهرة قائلة: “زهرة تشبه الناس البسطاء الذين نلتقيهم يومياً في حياتنا، والذين يحاولون أن يخلقوا صنعة للاسترزاق منها، وهي مقتنعة بأنها إذا لم تكن قادرة على الدفاع عن نفسها، فلن تجد من يدافع عنها”.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، سامية الجزائري، وفاء موصللي، زينة مكي، نهلة عقل، أنجو ريحان، جنيد زين الدين، فادي أبو سمرة، حسين مقدم، تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج جو بو عيد.

وتبدأ أحداثه بعد زواج “زهرة وأنس” وافتتاح “زهرة” صالون جديد للرجال، ومجيء عائلة “أنس” إلى منزل “زهرة” ومواقف كوميدية كثيرة، بالإضافة إلى مطاردة شخص لـ”زهرة” يهددها بماضيها.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى