رياضة تريند

أعلى 5 مباريات حضوراً في مدرجات مونديال قطر.. الأرجنتين في القمة

عربي تريند_ شهدت العديد من مباريات كأس العالم 2022 في قطر حضوراً جماهيرياً كبيراً، ولم يكن هناك أي مباراة ذات تعداد منخفض مهما كان اسم المنافس، بعكس العديد من النسخ السابقة، لكن بطبيعة الحال، كان هناك بعض المواجهات التي تفرّدت بأرقامها، تحديداً في ملعب لوسيل، الاستاد الأكبر في البطولة.

ومن هنا نستعرض أكثر 5 مباريات شهدت أكبر حضور جماهيري حتى اللحظة في هذه البطولة:

الأرجنتين والمكسيك

يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني، التقت المكسيك والأرجنتين في دور المجموعات على استاد لوسيل، وفاز رفقاء ليونيل ميسي بنتيجة 2-0، لكن هذا اللقاء شهد أعلى حضور جماهيري حتى اللحظة وصل إلى 88,966 مشجعاً.

أوروغواي والبرتغال

يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني، واجهت البرتغال أوروغواي ضمن منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة على ملعب لوسيل، وبحكم حضور النجم كريستيانو رونالدو وشعبيته في العالم العربي كحال ميسي، وصل الحضور الجماهيري إلى 88,668 مشجعاً، وهو ثاني أعلى رقم حتى اللحظة.

الأرجنتين وهولندا

يوم 9 ديسمبر/كانون الأول، واجهت هولندا منتخب الأرجنتين في ربع النهائي على استاد لوسيل أيضاً، وكان النصر حليف التانغو بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2، لكن اللقاء شهد ثالث أعلى حضور جماهيري وصل إلى 88,235 مشجعاً.كرة عالمية

البرازيل وصربيا

في المباراة التي فاز بها منتخب البرازيل بدور المجموعات على صربيا وسجل خلالها ريتشارليسون هدفاً مميزاً بمقصية رائعة يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني، شهدنا رابع أعلى حضور جماهيري في مونديال قطر وصل إلى 88,103 مشجعين.

الأرجنتين والسعودية

يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني، على استاد لوسيل أيضاً بطبيعة الحال، فازت السعودية على الأرجنتين في أول مباراة للمنتخبين في دور المجموعات بنتيجة 2-1، لكننا شهدنا خامس أعلى حضور جماهيري في البطولة وصل إلى 88,012 مشجعاً.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى