فنون

يسرا ترد على انتقادات رقصها مع إليسا بعد وفاة هشام سليم

خرجت الفنانة يسرا عن صمتها للرد على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد رقصها في حفل إليسا على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، رغم وفاة الفنان هشام سليم منذ أشهر قليلة.

وأوضحت يسرا في تصريحات صحافية لها، أن هذه الانتقادات لم تؤثر فيها، خاصة أنه طالتها الكثير من الشائعات بعد وفاة هشام سليم، شقيق زوجها.

وعلقت يسرا قائلة: “لم تزعجني الانتقادت، وإذا أزعجتني لا أسمح أن تؤثر فيّ، وكثير من الشائعات طاردتني عند وفاة هشام سليم شقيق زوجي، وقالوا إن أنا وزوجي انفصلنا، فأنا لا التفت لمثل هذه الشائعات تمامًا، ولا أستطيع أن أقلل من نفسي لأجل الرد على هذه الشائعات، هم عايزين لايكات وفلوس بس”.

ولفتت يسرا إلى أنها ما زالت حزينة على وفاة هشام سليم لكن في النهاية تستمر الحياة قائلة: “ما زلنا نبكي على رحيل هشام سليم، هشام يتحزن عليه ويتبكي عليه، وقالوا أن بترقصي ليه؟ فأقول أنا لو أقدر أموت وراء كل حد كان زماني، مت وراء والدتي”.

وكانت الفنانة يسرا قد تعرضت لهجوم بعد أن تفاعلت مع الفنانة اللبنانية إليسا بالرقص والغناء على أشهر أغانيها وسط أجواء مبهجة في الحفل، ودخلت في وصلة رقص مع الفنانة لبلبة التي و

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى