رياضة تريند

إبراهيموفيتش: هذا اللاعب سيكون الهدّاف والأفضل في مونديال قطر

عربي تريند_ توقع النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، أن يكون زميله في نادي ميلان الإيطالي، أوليفيه جيرو، النجم الأول في النسخة الـ22 من نهائيات كأس العالم التي تقام في قطر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكد إبراهيموفيتش أنه سيشجع جيرو في مونديال قطر، مشيراً إلى أنه سيكون الهدّاف والأفضل في البطولة، وذلك بعدما سجل اللاعب البالغ من العمر 36 سنة ثنائية في شباك المنتخب الأسترالي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، الثلاثاء الماضي، على ملعب “الجنوب”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وقال أسطورة منتخب السويد في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، الأربعاء، مازحاً: “هدّاف البطولة؟ أوليفيه جيرو. من سيكون مفاجأة البطولة؟ أوليفيه جيرو. من سيكون أفضل لاعب في البطولة؟ أنا أشجع صديقي أوليفيه جيرو”.

وواصل إبراهيموفيتش (41 سنة) دعمه لجيرو، إذ كانت إجابته عن أفضل المواهب التي ستتألق في كأس العالم قطر 2022 بقوله “أوليفيه جيرو، لأنه لا يزال صغيراً، وإذا قلت إنه لاعب صغير، فهذا يعني أنني صغير أيضاً”.بعيدا عن الملاعب

وأمسى جيرو على بعد هدف واحد فقط من أن يكون الهدّاف التاريخي للمنتخب الفرنسي، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 51 هدفاً، معادلاً رقم نجم أرسنال الإنكليزي السابق، تيري هنري.

ونجح منتخب “الديوك” في الفوز على أستراليا بنتيجة (4-1)، وسيلاقي منتخب الدنمارك في الجولة الثانية السبت القادم، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة تونس يوم 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى