منوعات

سقوط قتلى بإطلاق نار في متجر لوول مارت في فرجينيا-

 عربي تريند_ قالت الشرطة إن عدة أشخاص سقطوا قتلى أو جرحى في إطلاق نار بأحد متاجر وول مارت في مدينة تشيسابيك بولاية فرجينيا الأمريكية مساء الثلاثاء، مضيفة أن المهاجم لقي حتفه، وذلك بعد أيام قليلة من قيام مسلح بقتل خمسة أشخاص على الأقل وإصابة 25 في ملهى ليلي للمثليين في ولاية كولورادو.

وقال ليو كوسينسكي مسؤول المعلومات العامة في إفادة إعلامية إنه لم يتضح بعد إن كانت وفاة المهاجم نتيجة لجروح أحدثها بنفسه. ولم تذكر الشرطة حتى الآن أي تفاصيل حول المهاجم لكن عدة وسائل إعلامية قالت إنه مدير بالمتجر.

وقال كوسينسكي إن الشرطة ردت على بلاغ بوقوع إطلاق نار داخل متجر وول مارت في الساعة 10:12 مساء بالتوقيت المحلي، مضيفا أن “أقل من عشرة أشخاص” قتلوا لكنه رفض ذكر عددهم بالتحديد.

وأضاف أنه لم يتم إطلاق أي رصاصات تجاه الشرطة “على حد علمه”.

وقالت وول مارت في بيان في وقت مبكر الأربعاء إنها “مصدومة” بسبب حادث إطلاق النار في متجرها في تشيسابيك وإنها تعمل عن كثب مع جهات إنفاذ القانون.

وقال متحدث باسم مستشفى سنتارا نورفولك العام، والتي تضم أكبر مركز لعلاج الصدمات في المنطقة، لمحطة وافي التلفزيونية المحلية إنه يجري علاج خمسة أشخاص هناك. ولم ترد إدارة الشرطة حتى الآن على طلب من رويترز للتعليق.

وأعلنت مدينة تشيسابيك على تويتر أن “الشرطة تؤكد حصول حادث إطلاق نار مع وقوع قتلى في وولمارت في سامز سيركل” مؤكدة “وفاة مطلق النار”.

(وكالات)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى