سيارات تريند

سيارات BMW 7 وi7 الكهربائية بالكامل تصل إلى الخليج

عربي تريند_ أطلقت المجموعة الألمانية “بي إم دبليو” BMW في الإمارات سيارتيها BMW 7 وBMW i7 الجديدتين كليا علما أن الثانية كهربائية بالكامل، إضافة إلى طرحها تشكيلة كاملة من السيارات الفاخرة، مثل X7 الجديدة و8 Series الجديدة.

وانضمت إلى سيارة BMW 7 الجديدة في هذا الإعلان سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل، علما أن هذه الأخيرة التي تتمتع بنطاق مسافة كبير لكل عملية شحن كاملة يصل إلى 625 كيلومترا، توفر حلول تنقل مستدامة، لاعتمادها على مصادر خاصة في مواد التصنيع، كاستخدامها ألواح ألمنيوم منتجة باستخدام طاقة كهروضوئية، وفقا لبيان صادر عن الشركة اليوم الجمعة.

وبما أنها تعتمد في تصنيعها على نهج تكنولوجي مفتوح، تتوافر BMW 7 الجديدة إما كسيارة كهربائية تعمل على البطارية أو كسيارة تقليدية. وبغض النظر عن نوع مجموعة نقل الحركة التي يختارها العميل، تضمن له هذه السيارة أفضل مستويات التطور والراحة والأداء، بحسب الشركة.سيارات

المدير الإداري لمجموعة الشرق الأوسط حامد حقباروار قال في البيان: “يمثل وصول السيارة علامة مميزة في حقبة جديدة لقطاع السيارات الفاخرة، وأعتقد أن السيارتين تعلنان انطلاق حقبة جديدة ومثيرة من الاستدامة والتقدم التكنولوجي والريادة في التصميم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى