رياضة تريند

وفاة حكم كرة قدم فرنسي فجأة أثناء التدريبات

عربي تريند_ أعلنت رابطة الحكام الفرنسيين المحترفين عن وفاة الحكم يوهان هاميل، عن عمر 42 سنة، بشكل مفاجئ، وهو الذي قاد عدة مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مع التنويه إلى أنه ليس من ضمن الطاقم التحكيمي الخاص ببطولة كأس العالم 2022.

ووفقاً للتفاصيل التي أعلنتها رابطة الحكام في فرنسا وكذلك صحيفة ليكيب الفرنسية الأربعاء، فإن الحكم الفرنسي يوهان هاميل تعرّض لسكتة دماغية مفاجئة خلال إجراءات تدريبات اعتيادية في حصة تدريبية خاصة بالحكام، ليُفارق الحياة مباشرةً.

وبدأ هاميل مسيرته التحكيمية في موسم 2016-2017، وقاد 136 مباراة حتى الآن، ومن بينها 8 مباريات هذا الموسم، كما قاد 85 مباراة في الدرجة الفرنسية الثانية، وكان حكم الفيديو في مواجهة باريس سان جيرمان وأوكسير الأخيرة يوم الأحد الماضي.كرة عربية

كما شارك هاميل في عدة مباريات أوروبية، إذ كان الحكم الرابع في مواجهة ريال مدريد الإسباني وسلتيك الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، وكذلك قاد مباريات في منافسات بطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

وأشهر هاميل هذا الموسم 27 بطاقة صفراء مقابل بطاقتين حمراوين وأعلن عن 5 ركلات جزاء، في وقت قاد في مسيرته التحكيمية 311 مباراة في جميع المسابقات المحلية، رافعاً فيها 1165 بطاقة صفراء و62 بطاقة حمراء ومانحاً 98 ركلة جزاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى