فنون

إيمي سمير غانم تفاجئ زوجها في العرض الخاص بفيلمه الجديد

عربي تريند_ فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم، زوجها الفنان حسن الرداد في العرض الخاص لفيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”، حيث فوجئ الرداد بزوجته وهي تقف أمامه أثناء احتفاله بالعرض الخاص لفيلمه الجديد.

وجاءت إيمي خصيصاً من دبي بعدما غيّرت خط سيرها لتكون الى جانب زوجها خلال احتفاله بالعرض الخاص الثالث للفيلم.

وعبّر حسن الرداد عن سعادته بهذه المفاجأة، وكتب عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”: “أحلى مفاجأة فى الدنيا، كانت في العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” في جدة وإيمي كانت في دبى وراجعة مصر وفي أثناء ما أنا بتصور مع الناس الجميلة جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشّها كله متغطي وطبعاً عرفتها من عينيها على طول، جت تحضر العرض الخاص في جدة وعملتلي مفاجأة”.

واختتم الرداد حديثه قائلاً: “Love u forever”، وانهالت عليه التعليقات من جمهوره ومحبيه متمنين لهما دوام السعادة والنجاح في حياتهما.

وكان الرداد قد كشف خلال لقائه مع برنامج “ET بالعربي”، أنه خسر 16 كيلوغراماً من وزنه تحضيراً لدوره في العمل، موضحاً: “رجعت للوزن اللي كنت فيه في الجامعة كنت بقابل ناس بتسألني أنت خسيت ليه؟ أنت عييت ولا إيه؟ ودقني اضطريت أربيها فترة طويلة وكانت متماشية وقتها مع أحداثي الحقيقية في الواقع مع حزني على وفاة والدتي”.

وأضاف: “امتنعت تماماً عن تناول أكلاتي المحببة ومنها المعجنات والمانغو واعتمدت على الأكل المسلوق والمشوي فقط، ولكن تبقى الشوكولاتة نقطة ضعفي الوحيدة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى