العرب تريند

استشهاد فلسطيني وإصابة ثان برصاص الاحتلال في القدس

عربي تريند_ استشهد شاب فلسطيني، فجر اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت دقو شمال غربي القدس، فيما أطلق الاحتلال، صباحاً، الرصاص على شاب آخر عند أحد أبواب المسجد الأقصى بزعم تنفيذه عملية طعن.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، استشهاد المواطن داود محمود خليل ريان (42 عاماً) جراء إصابته بالرصاص الحي في صدره.

وأفادت مصادر محلية، “العربي الجديد”، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة بيت دقو، ودهمت منزل الشهيد حباس ريان الذي استشهد، أمس الأربعاء،على حاجز شمال غربي رام الله، بزعم تنفيذه عملية دهس وطعن.

وتابعت المصادر، وبالتزامن مع اقتحام منزل الشهيد حباس ريان والتحقيق مع عائلته، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال فجر اليوم، ما أدى لاستشهاد الشاب داود ريان.

وبحسب وسائل إعلامية فلسطينية، فإن البلدة شهدت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، أسفرت عن استشهاد الشاب ريان.أخبار

واستشهد يوم أمس المواطن حباس ريان (54 عاماً) من ذات البلدة بعد إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال على النقطة العسكرية المقامة على أراضي بلدات بيت عور الفوقا وبيت عور التحتا وبيت سيرا، غرب رام الله وسط الضفة الغربية.

وقال الاحتلال إنه أطلق النار على ريان، بعد تنفيذه عملية دهس أدت إلى إصابة مستوطن.أخبار

إصابة فلسطيني بزعم تنفيذه عملية طعن


توازياً، أصيب فلسطيني آخر بعدما أطلقت عليه قوات الاحتلال الرصاص عند أحد أبواب المسجد الأقصى، بزعم تنفيذه عملية طعن.

وأكدت مصادر محلية، لـ”العربي الجديد”، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص باتجاه الشاب عند باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصى، ما أدى لإصابة الشاب بجروح خطيرة جداً، فيما أغلقت قوات الاحتلال أبواب الأقصى جميعها، والبلدة القديمة من القدس، وسط اعتداءات على المواطنين.

من جهة ثانية، زعمت قوات الاحتلال إصابة اثنين من عناصر شرطتها، أحدهما طعناً من الشاب الفلسطيني، والآخر برصاص الشرطة خلال إطلاقها النار على منفذ الهجوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى