رياضة تريند

هل تُعاقب الليغا مدرب ريال مدريد بعد أحداث مباراة جيرونا؟

عربي تريند_ نشرت صحيفة “دياريو آس” الإسبانية تقريراً عن إمكانية معاقبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة جيرونا، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الليغا، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، والتعليقات على التحكيم.

وشهدت مباراة ريال مدريد وجيرونا، مساء الأحد، حالات تحكيمية أثارت الكثير من الجدل، اثنتان منها ضد فريق ريال مدريد (الأولى إلغاء هدف للنادي الملكي إثر تدخّل على الكرة وخطفها من يدي حارس جيرونا، والثانية احتساب ركلة جزاء لفريق جيرونا بعد لمسة يد أسينسيو والتي جاء منها هدف التعادل).

وبعد نهاية المباراة، انتقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، التحكيم في المواجهة، وقال في تصريحات خلال مؤتمر صحافي: “اللقطة الأولى كانت واضحة تماماً، ليست هناك ركلة جزاء لأنه لم يلمس الكرة بيده. تحدثت مع أسينسيو، والكرة لمست صدره، نعم اليد اليسرى كانت في وضع غير طبيعي بعض الشيء، ولكنها كانت بجانب جسده. كان سيكون هناك شك إذا لمستها، ولكن ببساطة الكرة لم تلمس اليد، الحكام اخترعوا ركلة الجزاء”.كرة عالمية

ونوهت صحيفة “دياريو آس” الإسبانية بأن هذه التصريحات لن تمرّ مرور الكرام، ومن المتوقع أن تُحقق فيها لجنة العقوبات التابعة لرابطة الليغا، والتي ممكن أن تعقد اجتماعا، الأربعاء القادم، لتحليل التصريحات ودراسة إمكانية إنزال عقوبة بحق أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقوبة ممكن أن تصل إلى الإيقاف لمدة 4 مباريات في منافسات الدوري والكأس، ما يعني أنه من الممكن غياب أنشيلوتي عن المباراتين الأخيرتين للنادي الملكي قبل فترة التوقف لمونديال 2022، وكذلك أول مباراتين بعد نهاية المونديال.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى