رياضة تريند

ضربة موجعة لفريق ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

عربي تريند_ تلقى مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، يورغن كلوب، أنباءً سيئة قبل مواجهة فريقه لمانشستر سيتي على ملعب “أنفيلد”، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، الإثنين، فإن نجم منتخب كولومبيا وجناح ليفربول، لويس دياز، سيغيب عن الفريق حتى ما بعد نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر في الفترة الممتدة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة أرسنال الماضية.

وأضافت أن الفحوصات الطبية التي أجراها دياز أكدت إصابته في الركبة وستبعده عن الملاعب لفترة 8 أسابيع كاملة، ولن يكون بإمكانه المشاركة مع الفريق في المباريات العشر القادمة، رغم أنه لن يحتاج إلى إجراء عملية جراحية.كرة عالمية

وسيغيب دياز عن لقاء ليفربول القادم في “البريميرليغ” أمام حامل اللقب، مانشستر سيتي، كما سيتواصل غيابه أيضاً أمام ويستهام يونايتد ونوتينغهام فورست وليدز يونايتد وتوتنهام هوتسبير وساوثهامتون، بالإضافة لمواجهة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية ضد ديربي كاونتي.

ولن يستطيع كلوب الاعتماد على دياز في المباريات المقبلة أمام كل من غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وأياكس امستردام الهولندي ونابولي الإيطالي في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان الجناح البالغ من العمر 25 عامًا قد انضمّ إلى صفوف “الريدز”، قادماً من فريق بورتو البرتغالي، وخاض 38 مباراة سجل من خلالها 10 أهداف وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى