رياضة تريند

باريس سان جيرمان يرفع شعار “الثأر” ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

عربي تريند_ يرفع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شعار “الثأر”، من مُضيفه بنفيكا البرتغالي، عندما يتواجهان على ملعب “النور”، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تترقب الجماهير الرياضية ما سيحدث في اللقاء.

وسيكون هذا اللقاء السابع بين بنفيكا وباريس سان جيرمان في البطولات الأوروبية، حيث فاز الفريق البرتغالي بثلاث مواجهات، وتعادَل في مناسبة وحيدة، وخسر في مباراتين، لكن الفريق الفرنسي لم ينسَ ما حدث في دور المجموعات بموسم 2013/2014، عندما خطف بنفيكا انتصاراً بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويدرك باريس سان جيرمان صعوبة المهمة أمام بنفيكا، لأن الفريق الفرنسي خسر جميع مواجهاته السابقة خارج أرضه أمام بنفيكا في المسابقات القارية. لذلك يطمح رفاق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى حسم اللقاء، والظفر بالنقاط الثلاث.

ولم يسبق لنادي بنفيكا البرتغالي أن تذوق طعم الهزيمة أمام منافس فرنسي في دوري أبطال أوروبا، حيث استطاع التغلب على 4 فرق مختلفة في المسابقة القارية، وهي أولمبيك ليون، وليل، وباريس سان جيرمان، وموناكو.كرة عالمية

بدوره، خسر نادي باريس سان جيرمان مرة واحدة فقط من مبارياته الـ11 السابقة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا (أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في شهر نوفمبر/تشرين الثاني عام 2021)، حيث فاز في 8 مناسبات، وتعادل في مواجهتين.

أما نادي بنفيكا، فانتصر في 5 من آخر 6 مواجهات على أرضه في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لكنه يطمح إلى تحقيق المفاجأة أمام باريس سان جيرمان، والانفراد بصدارة المجموعة الثامنة (6 نقاط لكل منهما).

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى