رياضة تريند

“الشعوذة” تهدد منتخب الكاميرون بسبب غياب نجم نابولي

تلقى المدير الفني للمنتخب الكاميروني ريغوبار سونغ تهديدات من اللاعب الدولي السابق محمدو إدريسو، في حال ما لم يستدع الثنائي المتألق أندريه زامبو أنغيسا وميكائيل نغادو نغاجي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتوعد إدريسو في تصريحات نقلتها صحيفة “أفريك سبورت”، الإثنين، باللجوء لمشعوذ يتكفل بإلحاق الضرر بالمدرب سونغ، وشدد على ضرورة استدعاء النجمين، بالنظر للضعف الذي يواجه “الأسود غير المروضة” قبل انطلاق المنافسة العالمية.

وقال محمدو إدريسو: “أتمنى أن تكونوا شاهدتم مباراة نابولي الأخيرة، أنغيسا في حالة رائعة، وهذا ما يربككم، أريد فريقاً قوياً في كأس العالم بحضوره هو ونغادو في القائمة النهائية”.

وتابع “في حال تخليتم عن الثنائي سأقوم بجلبهما بطريقتي الخاصة، يومها سترون معنى الشعوذة التي سأمارسها، هذان اللاعبان مهمان، وإن غابا لن ننجح في التسجيل ولو هدفاً وحيداً ولن نحقق أي نقطة، لقد حذرتكم”.بعيدا عن الملاعب

وتراجعت نتائج المنتخب الكاميروني في المباريات الودية الأخيرة، لتثير الرأي الكروي بالبلاد، إذ انهزم ضد أوزباكستان بهدفين دون مقابل، ثم تلقى خسارة ثانية أمام كوريا الجنوبية بهدف، فيما لا يزال رئيس اتحاد كرة القدم صامويل إيتو يعد الجماهير بتحقيق كأس العالم.

ووقع المنتخب الكاميروني في مجموعة نارية تضم البرازيل، وسويسرا وصربيا، وجميعها منتخبات أكدت قوتها واستعدادها للتألق في كأس العالم بنسخة عربية تحتضنها قطر هذه المرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى