رياضة تريند

مشاكل النجوم صداع جديد لأنشيلوتي وكارفخال آخر الغاضبين

عربي تريند_ يواجه المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بعض المشاكل في التعامل مع نجوم ناديه ريال مدريد الإسباني، رغم أنه يظهر في العديد من المناسبات قريباً منهم، وعلاقته بمعظم اللاعبين تبدو مميزة وقوية.

وظهر الغضب على المدافع داني كارفخال وهو يغادر الميدان بعد استبداله في نهاية المباراة التي جمعت “الملكي” بضيفه فريق أوساسونا، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع السابع في الدوري الإسباني لكرة القدم، ودخل مكانه ماريانو.

وعبّر كارفخال عن غضبه بعدما ركل الميكروفون الذي يوجد بجانب الميدان، حيث سيطر عليه الإحباط بسبب فشل فريقه في التسجيل، وكذلك استبداله من قبل المدرب والنتيجة تشير إلى التعادل، لأنه كان راغباً بمساعدة فريقه.

وكان النجم أسينسيو قد عبّر عن غضبه من اختيارات مدربه الإيطالي، الذي لم يقحمه في اللقاء ضد مايوركا، وألقى مهاجم الريال قميصه عندما تأكد أنه لن يشارك في المواجهة، لكن المدير الفني نجح في احتواء الموقف واعتبر أن تصرف اللاعب “متوقع”.

كما عبّر النجم البلجيكي، إيدين هازارد، في مناسبات عدة، عن عدم رضاه على الوقت الذي يمنحه إياه المدرب الإيطالي في مختلف المباريات، إذ يرغب في أن يكون معدّل مشاركاته أكبر، حتى يستعيد مستواه الحقيقي بعد معاناته في المواسم الأخيرة.

ومن شأن هذه المشاكل أن تعيق نادي ريال مدريد، بما أن “الميرنغي” يحاول الدفاع عن لقب الدوري الإسباني الذي توج به الموسم الماضي، إضافة إلى المنافسة على الحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.كرة عالمية

وسيكون المدرب الإيطالي أمام اختبار صعب، خاصة وأن ريال مدريد بعد الصفقات التي قام بها في الدفاع والوسط بات يملك العديد من الخيارات، وسيكون من الصعب احتواء غضب النجوم في حال تواصل استبعادهم من المباريات.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى