فنون

أنغام تعلن عرض برنامجها الغنائي قريبا: تجربة التقديم لأول مرة

عربي تريند_ طرحت المطربة المصرية أنغام، البرومو الدعائي لأولى تجاربها في تقديم البرامج، من خلال برنامج يحمل اسمها “أنغام”، ونشرت الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة: “استنوني قريبا في برنامج غنائي خاص جدًا لأول مرة، حصريًا على dmc TV وWATCH IT”.
تقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من الفنانين، إلى جانب فقرات غنائية. ومن ضمن الضيوف: راغب علامة، وكارمن سليمان، وأحمد جمال، وكارول سماحة، ومدحت صالح، وغيرهم.

وكان من المفترض أن يعرض البرنامج منذ فترة، إلا أن تعرض المطربة المصرية لوعكة صحية ودخولها المستشفى لإجراء جراحة دقيقة في الكتف، ثم انشغالها بتقديم بعض الحفلات في مصر والعالم العربي، أدى إلى تأجيل التصوير قبل أن تعود إليه لتنتهي من تسجيل عدد كبير من حلقاته، مما دفع صناع البرنامج إلى طرح البرومو الدعائي استعدادا لعرضه، الذي من المرجح أن يكون في شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم، وعبر عدة مواسم.

وكانت أنغام قد شاركت في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “الدوم”، مع المخرج المصري يسري نصر الله، في ملرحلته نصف النهائية.

غنائيا، كانت آخر أعمالها أغنية “عارفة قيمتي”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات.

وأغنية “عارفة قيمتي” من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى