رياضة تريند

منافس السعودية مهدد بفقدان نجم مميز في مونديال قطر

عربي تريند_ كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن مهاجم نادي وولفرهامبتون الإنكليزي، راؤول خيمينيز، بات مهدداً بالغياب عن منتخب المكسيك الذي سيدخل منافسات كأس العالم 2022 التي ستستضيفها قطر، بداية من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، الثلاثاء، فإن المدير الفني لمنتخب المكسيك، تاتا مارتينو، تلقى ضربة موجعة أخرى، وتتعلق بمعاناة خيمينيز من مشاكل بدنية في الأسابيع القليلة الماضية، ما يهدد مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وأضافت أن لاعب بنفيكا البرتغالي السابق غاب عن أول ثلاث مباريات لفريق “الذئاب” بالدوري الإنكليزي الممتاز، بسبب مشاكل في الركبة، قبل عودته إلى الملاعب ومشاركته في 3 مباريات على التوالي في 11 يومًا، بين يومي 20 و31 أغسطس/آب الماضي، ولكن غيابه عن المنافسات تجدّد مرة أخرى منذ ذلك الحين.

وكان المهاجم البالغ من العمر 31 عاماً قد تعرّض لإصابة خطيرة على مستوى الرأس، حين التحم ومدافع أرسنال السابق، ديفيد لويز، وكُسرت جمجمته، في المباراة التي جمعت الفريقين بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2020، وتسببّت في ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، ومنذ عودته بعد أشهر، ظلّ يعاني من توالي الإصابات.بعيدا عن الملاعب

ورغم غياب اللاعب عن منافسات “البريميرليغ”، إلا أنّ مدرب برشلونة السابق قرّر استدعاء خيمينيز لمعسكر المنتخب المكسيكي الحالي، قبل مواجهة بيرو وكولومبيا ودياً، ولكنه تعرّض لإصابة جديدة في التدريبات ستبعده عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، وقد يُعوض بالهدّاف التاريخي للمنتخب المكسيكي، خافيير هيرنانديز.

وسينافس المنتخب المكسيكي في المجموعة الثالثة بمونديال قطر، إذ سيواجه بولندا في الجولة الأولى يوم 22 نوفمبر، ومن ثم الأرجنتين والسعودية يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى