فيديو تريند

نسرين طافش بإطلالة من قصر فرساي متجاهلة أنباء طلاقها- (فيديو)

عربي تريند_ شاركت الفنانة السورية نسرين طافش الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على فيسبوك، ظهرت فيه بإطلالة مثيرة من قصر فرساي في فرنسا، متجاهلة أنباء انفصالها عن زوجها.

وارتدت نسرين طافش سروالاً من الجينز الضيق، مع كروب توب باللون الأبيض وبقصة Off Shoulder، مع حذاء رياضي. وعلقت على المنشور قائلة: “وفيك انطوى العالم الأكبر، صباح الرضا والجمال”.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FNesreenTafesh%2Fvideos%2F1429338120887289%2F&show_text=false&width=267&t=0

وكانت نسرين قد فاجأت الجمهور مرة أخرى، بعدما حذفت صورها مع زوجها خبير الطاقة المصري الدكتور شريف الشرقاوي.

وشاركت منذ يومين منشوراً عبر صفحتها الخاصة كاتبة: “قبل أن تطالب الآخر بأن تكون أفعاله خيّرة تجاهك، اسأل نفسك أولًا هل تصرفاتك معه تنم عن لطف ناتج عن محبة ووعي، أم أنك تتصرف باستفزاز ناتج عن خوف، كن صادقا مع نفسك أولًا”.

وجاء في المنشور المصور: “المقياس الحقيقي لجميع أفعالنا هو كم من الوقت يدوم الخير فيها”.

من جانبه نفى الشرقاوي، ما تردد عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بشأن انفصاله عن زوجته، وكتب عبر حسابه الخاص: “نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى