فيديو تريند

تيم حسن يردّ على شائعات طلاقه من وفاء الكيلاني- (فيديو)

 عربي تريند_ خلال لقاء تلفزيوني، ردّ الفنان تيم حسن على شائعات انفصاله عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، قائلاً: “نحن معاً، هذه الأشياء لا ألتفت لها ولا وفاء تلتفت لها والحمد لله.. الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم”.

وأضاف: “زوجتي آخذ رأيها في أعمالي وهي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتلفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي”.

وكانت وفاء الكيلاني قد حرصت على دعم تيم حسن خلال العرض الخاص لفيلمه “الهيبة”، وهو ختام لمسلسل “الهيبة” بعد عرض أجزائه الخمسة، وهو من إخراج سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله، ويشارك في بطولته: زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، وعبدو شاهين.

وتدور أحداث الفيلم حول تكليف جبل من المافيا بعملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختَطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تخطف المافيا ابن أخيه جو، ويُقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في اسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافية

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى