رياضة تريند

هل تحرم الإصابة نجم برشلونة من مونديال قطر؟

عربي تريند_ أكد نادي برشلونة، السبت، أن كلاً من جول كوندي ورونالد أراوخو يخضعان لفحوصات طبية لتحديد مدى إصاباتهما، الأمر الذي قد يجعل المشاركة في كأس العالم بقطر موضع شك بالنسبة للأخير.

وحضر اللاعبان في مجمع تدريبات برشلونة صباح السبت من أجل الخضوع للفحص الطبي، بحسب ما أكده تقرير “ماركا”، حيث لم يضع النادي جدولا زمنيا للتعافي، لكنه أكد أن كوندي يعاني من مشكلة في أوتار الركبة، وأن أراوخو تعرض لإصابة في الفخذ.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب الفرنسي مدة تصل إلى شهر، لكن قد يواجه الأوروغواياني مدة أطول، وهو ما يثير الشك بإمكانية مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر.

وحدثت كلتا الإصابتين أثناء أداء الواجب الدولي، ما تسبب في عودتهما المبكرة إلى برشلونة، حيث كان لا بد من استبدال كوندي في منتصف الشوط الأول من فوز فرنسا على النمسا في دوري الأمم الأوروبية، بينما انسحب أراوخو في الثواني الأولى من مباراة أوروغواي الودية ضد إيران.كرة عالمية

من جهته، أكد تقرير “موندو ديبورتيفو”، السبت، أنه يجب اتخاذ قرار في أسرع وقت بحالة أراوخو، لكن من الضروري الانتظار حتى يهدأ الالتهاب في المنطقة المصابة، لمدة 48 ساعة، لتحليل المنطقة المتمزقة بشكل أوضح.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى