رياضة تريند

كارثة طبيعية منعت ليفاندوفسكي من “البريميرليغ”.. ما الحكاية؟

عربي تريند_ تمكن النجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، من حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة، بعدما أصبح أحد أبرز هدّافي بايرن ميونخ الألماني التاريخيين، وانتقل في الصيف إلى برشلونة الإسباني، حتى يواصل رحلته في مسيرته الاحترافية.

لكن مسيرة النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، كان من الممكن أن تتغير في عام 2010، عندما كاد أن يوافق على عرض فريق بلاكبيرن روفرز الإنكليزي، إلا أن كل شيء تغير باللحظات الأخيرة، بسبب كارثة طبيعية، وفق ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة أن روبرت ليفاندوفسكي لم يتمكن من السفر إلى المملكة المتحدة، من أجل توقيع عقده مع بلاكبيرن روفر، بسبب ثورة أحد البراكين في أيسلندا، ما جعل الحركة الجوية في القارة الأوروبية تتوقف لعدة أسابيع.ميركاتو

وأردفت أن روبرت ليفاندوفسكي فضل حينها الرحيل إلى بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما منعته الكارثة الطبيعية من خوض منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، حين وافق على العرض المقدم من قبل إدارة الفريق الألماني، الذي كان يقوده المدرب يورغن كلوب.

وتابعت أن روبرت ليفاندوفسكي كان قريباً من الانتقال في ذلك العام إلى بلاكبيرن روفرز الإنكليزي، الذي عبرت إدارته حينها عن استعدادها لدفع 4 ملايين يورو للنجم البولندي، إلا أن الكارثة الطبيعية حينها لم تمكنه من اللعب في الدوري الإنكليزي.

واختتمت أن روبرت ليفاندوفسكي أصبح أحد أفضل الهدافين في الدوريات الخمسة الكبرى، بعدما انتقل إلى بايرن ميونخ، واتبع نظاماً غذائياً صارماً، بالإضافة إلى التمارين القاسية، وقدرته على تنظيم وقته، حتى يقضي وقته في ممارسة هواياته، وأبرزها لعب التنس والغولف.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى