رياضة تريند

هل بات توخيل على أعتاب تدريب بايرن ميونخ؟ أوليفر كان يجيب

عربي تريند_ يعيش نادي بايرن ميونخ بداية موسم صعبة في الدوري الألماني، حيث عجز عن تحقيق انتصار في آخر أربع مباريات، ليحتل المرتبة الخامسة بفارق خمس نقاط عن المتصدر، ما دفع الجماهير إلى توجيه انتقادات لاذعة للمدير الفني يوليان ناغلسمان.

وفتح سوء النتائج الباب للإشاعات، إذ نشرت وسائل إعلامية ألمانية خبر رحيل المدرب الشاب وتعويضه بمواطنه توماس توخيل، المقال من تدريب نادي تشلسي قبل أسابيع، نتيجة لتراجع مستوى “البلوز” ونتائجهم السيئة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وخرج رئيس مجلس الإدارة، أوليفر كان، الاثنين، بتصريحات وضّح من خلالها توجهات “البافاري”، بصفته المسؤول الأول عن إقالة مدرب واستقدام آخر.

وعبر صحيفة “بيلد”، قال أوليفر كان: “من الواضح أننا نصنع الكثير من الفرص، لكننا لا نسجل الأهداف، يبدو أننا نعاني من مشكل في الانسجام والتركيز، سنأخذ كامل وقتنا لكي نرى ما يحدث ونحلل النقائص، سنتحدث طويلاً فيما بيننا لنخوض طريق النجاح معاً”.ميركاتو

وتابع: “ناغلسمان قلق بشأن الوضع الحالي، جميعنا غير راضين عن النتائج، ولهذا من المهم أن نهدئ الوضع، لم نتفاوض مع أي مدرب، نحن مقتنعون بجوليان، وما زلنا في بداية الموسم، نمتلك القدرة على العودة صوب القمة، فهي مكاننا الحقيقي”.

وفشل بايرن ميونخ في إبهار عشاق كرة القدم كما كان عليه الحال كل موسم، رغم الفوز على برشلونة بدوري أبطال أوروبا، الذي شهد غياب الأداء وسيطرة الفريق الإسباني على أغلب مجريات اللقاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى