فنون

أصالة تقبل يد زوجها.. وهكذا كان رده- (صورة)

 عربي تريند_ شارك الشاعر العراقي ​فائق حسن​، الجمهور بصورة تجمعه بزوجته الفنانة السورية ​أصالة​ نصري وذلك عبر حسابه الخاص على موقع “إنستغرام”.

وأظهرت الصورة أصالة وهي تقبل يد زوجها، فيما يقوم هو بالحركة نفسها، وعلق عليها موجهاً لها رسالة بالغة الرومانسية: “على مرمى الوحدة حيث كان الأمل بالسعادة أشبه بالمستحيل!! ضحك القدر فكان الحب أقوى من المنطق… القناعة بقليلك لا تعني الا أن كثيرك قليل!! ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الأبواب المغلقة كانت ابتسامتك أكثر طموحاتي، وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بأن السر يكمن بالمشاعر (فتش عما تريد غالبا هو في مكان ما حولك).. بحبك زوجتي”.

من جانبها، علقت أصالة على المنشور قائلة: “من حقّ كلّ إنسان يشوف جمال شريكه واللي بدّه يقول يقول والّلي بدّه يخبّي حرّ.. أنا رح قول وذكّر النّاس تقول لأنّه الحب نعمة والأمل نعمة والطموح نعمة وأنت حُبّ حياتي وأملي وقمّة طموحي. حلمت وتمنّيت ينعاد بحياتي رجّال بصفات أبي (طيبته نبله ثقافته شهامته كرمه منطقه الًلي دائماً بيحكمه، إنسانيته العالية مبادئه الثابتة، تعاطفه مع جميع الأحداث لمصلحته كانت أمّ ضدّه كان إنسان قليل يتلاقى منّه، وكلّ ما ذكرته بتفاصيله لقيته فيك.. الحمد لله أوّلاً على ما أجمعنا عليه.. أنت نعمة ما فقدت الأمل لاقيها وكنت متأكدة مشواري بيستحق لاقيك فيه لنكمله سوا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى