رياضة تريند

انتقادات واسعة بعد تأجيل مباريات كرة القدم في بريطانيا

عربي تريند_ يبدو أن قرار تأجيل مباريات كرة القدم في بريطانيا، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية يوم الخميس، لم يُرض جميع الأطراف، إذ أعرب اتحاد مشجعي الرياضة الأكثر شعبية في العالم بالمملكة، عن رفضهم هذا القرار.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية الجمعة، فإن اتحاد مشجعي كرة القدم في بريطانيا، عبر في بيان رسمي له عن حزنه الكبير عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96 عاماً، لكنه كان يرى أن إقامة المباريات نهاية هذا الأسبوع هي فرصة للتعبير عن تعاطف المشجعين من جهة، ومن جهة أخرى لتحصل الملكة على أفضل وداع من اللاعبين والمشجعين.

وجاء في البيان: “نعتقد أن أفضل اللحظات في كرة القدم عندما يجتمع المشجعون في فترة ذات أهمية، سواء كانت فرحة أو حزن، هذا ما نقلناه إلى مسؤولي كرة القدم، لأن أغلب المشجعين كانوا يريدون الذهاب للملاعب وتوديع الملكة”.

وواصل البيان “سيشعر العديد من المشجعين بعد قرار التأجيل، بأنهم سيضيّعون فرصة للتعبير عن رأيهم، في الوقت الذي كانت فيه كرة القدم ستمنحهم ذلك”.بعيدا عن الملاعب

وكانت رابطة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، قد أعلنت عن تأجيل جميع مباريات كرة القدم، حتى إشعار آخر، وفي مقدمتهم مواجهات الجولة السابعة من “البريميرليغ”، والتي كانت مقررة يومي السبت والأحد المقبلين، حداداً على رحيل الملكة إليزابيث الثانية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى