فيديو تريند

زياد برجي يطلق مع نادين الراسي كليب وبطير.. فكيف ردّت إليسا؟- (فيديو)

 عربي تريند_ لم تكد النجمة اللبنانية إليسا تفرح بإطلاق كليب أغنيتها الجديدة “أنا وبس” قبل حوالي اسبوعين حتى عاجلها ملحّن الأغنية زياد برجي قبل أيام قليلة بتقديمها بصوته تحت عنوان “وبطير” ليقدّمها هدية لزوجته في عيد زواجهما.

والسبب وراء خطوة برجي هو الخلاف الذي نشب بين إليسا ومؤلف الأغنية الشاعر أحمد ماضي عندما نسيت إليسا أو تناست اسمه لدى التحدث عن الأغنية وترك ذكر الاسم لزياد برجي الأمر الذي رأى فيه ماضي إهانة له.

واللافت أن كليب “وبطير” صوّره برجي مع الممثلة نادين الراسي إلا أن البعض أسف لنشر الفيديو كليب في وقت تلبس فيه نادين الأسود حداداً على وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في حادث سير مروّع. وبدت نادين في الكليب متعلّقة بحبيبها زياد قبل أن تصل إلى وقت تبدأ التشكيك بحبّه لها خصوصاً أنه لم يعد يرد على اتصالاتها. وللمفارقة أن دموعها في الكليب تحوّلت إلى حقيقة حزناً على فقدان شقيقها.

وقد قارن متابعون بين كليب إليسا الذي أخرجته وصوّرته أنجي جمال برومانسية وبساطة والكثير من الشغف والاحساس حيث نجحت في إظهار نظرات إليسا وحركاتها وابتسامتها ورقّتها، وبين كليب زياد الذي رأوا أنه جاء عادياً وبفكرة غير جديدة. وعلّق ناشطون على “تويتر” داعمين إليسا بقولهم: “وبطير من كتر الفرح ما حدا يغنيها من بعدك وبإحساسك ما في وهيدي الأغنية حقِك ونقطة على السطر”.

تجدر الإشارة إلى أن كلاً من زياد برجي وأحمد ماضي كانا وقّعا لدى كاتب العدل تنازلاً عن الأغنية لإليسا مع سماح بنشرها في الإذاعات والتلفزيونات وتسجيلها على أشرطة واستثمارها والاستغلال المالي لها. وفي رد على خطوة زياد دعت إليسا جمهورها للمشاركة بتصوير مقاطع فيديو للأغنية، بعدما كانت علّقت على خطوته “كتير بحب لما فنانين تانيين يغنّولي أغنياتي”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى