رياضة تريند

أسطورة ليفربول يستفز محمد صلاح بتصريح مثير

عربي تريند_ وجه أسطورة نادي ليفربول السابق غرايم سونيس رسالة قوية للنجم المصري محمد صلاح، بعد فشله في التسجيل مجدداً، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد إيفرتون في “ديربي الميرسيسايد”، الذي انتهى بالتعادل السلبي، السبت، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال غرايم في تصريحات لقناة “سكاي سبورتس” البريطانية، السبت: “رأيت صلاح في الدقائق الخمس الأولى ضد مانشستر يونايتد، نجح مارتينيز في التفوق عليه، لقد كان يبحث عن نفسه طيلة اللقاء للتفوق عليه”.

ولم يسجل صلاح هذا الموسم سوى هدفين في المباريات الست التي خاضها مع ليفربول لحد الآن في مسابقة “البريميرليغ”، كما فشل في تقديم أي مساهمة تهديفية في اللقاء الذي فاز به “الريدز” على بورنموث بتسعة أهداف مقابل لا شيء.

وواصل غرايم سونيس حديثه عن صلاح: “لم أعد أرى صلاح ذات اللاعب الذي كان عليه سابقاً، لقد وقّع على عقد كبير كان يريده من النادي، ولكن في هذا المستوى لن تكون نفس اللاعب إذا تراجع مستواك إلى النصف أو بنسبة 1% فقط”.كرة عالمية

واختتم أسطورة ليفربول حديثه “آمل أن لا يبقى محمد صلاح مكتوف الأيدي بعد أن وقّع على هذا العقد، أنا أقول ذلك لأني من مشجعي الريدز، آمل أن يتسبب كلامي بغضبه ويثبت أنني مخطئ”.

ويحتل ليفربول المركز السادس مؤقتاً في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط، وعلى بعد ست نقاط من المتصدر أرسنال، وذلك بعدما حققت كتيبة يورغن كلوب انتصارين وثلاثة تعادلات، والهزيمة في مباراة واحدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى